التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:37 م , بتوقيت القاهرة

دار نشر لبنانية تستعد لنشر مذكرات ميشيل أوباما

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما
كشفت ميشيل أوباما، عبر حسابها على انستجرام، عن صورة غلاف كتاب مذكراتها "وأصبحت" الذي يتوقع نشره عالميا في 13 نوفمبر 2018.
 
سيصدر كتاب السيدة أوباما في العالم العربي بالطبعتين الورقية والإلكترونية عن دار هاشيت أنطوان، نوفل اللبنانية، كما سينشر في 25 لغة حول العالم.
 
واختارت السيدة أوباما صورة الغلاف من بين صور جلسة تصوير قامت بها في وقت سابق من هذا العام مع مصور الشخصيات الشهير ميلر موبلي في واشنطن.
وقبل الكشف عن غلاف كتابها، كانت السيدة أوباما قد نشرت للمرة الأولى أربع صور عائلية عبر حسابها على انستجرام، تمثل لحظات من الرحلة الشخصية التي خاضتها لتصبح المرأة التي أصبحتها اليوم.
 
وقالت السيدة أوباما: "يسرني أن أشارككم غلاف "BECOMING".. لقد كانت عملية تأليف هذا الكتاب غنية ومفيدة بالنسبة لي.. أتمنى، بينما أنتظر صدور "BECOMING" ومشاركتكم قصتي خريف هذا العام، أن يفكر كل منكم أيضا في قصته الشخصية، وآمل بأن يساعدكم هذا في أن تصبحوا كل ما تطمحون بأن تصبحوه.. قصتكم هي أغلى ما تملكون، وستظل كذلك".
 
وفي مذكراتها التي تحمل تأملا عميقا وسردا آسرا، تدعو ميشيل أوباما القراء إلى عالمها، مؤرخة التجارب التي صقلتها - من طفولتها في الجانب الجنوبي من شيكاغو إلى سنوات المسؤولية واتخاذ القرارات التي نجحت خلالها في التوفيق بين العمل ومطالب الأمومة، حتى الوقت الذي قضته في المكان الأكثر شهرة في العالم.