التوقيت الإثنين، 10 ديسمبر 2018
التوقيت 12:46 م , بتوقيت القاهرة

ممنوع الاقتراب أو التصوير": يرصد علاقات متداخلة في إطار مشوق

الفنانة زينة
الفنانة زينة

يراهن أبطال وصناع مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير"، على نجاح العمل الذي يخوضون به الماراثون الرمضاني هذا العام، مشيرين إلى أن المسلسل يرصد علاقات اجتماعية متداخلة في إطار مشوق.

وقالت الفنانة زينة إن مشاركتها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" تحدٍ جديد، ومسؤولية كبيرة بالنسبة لها، وخاصة إذا كانت الأحداث ترافق البطلة لحظة بلحظة، وتمر على تفاصيل حياتها، وما تمر به من مشاكل، مشيرة إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ورومانسي في آن واحد.

وأوضحت أنها تجسد خلال أحداثه شخصية "كاميليا منصور"، وهي فتاة بسيطة من الإسكندرية تحلم أن تصبح نجمة تمثيل، لكن مواقف عديدة تمر بها بسبب جريمة تقع في الحلقة الأولى، تسبب لها معاناة تؤثر على مستقبلها".

ولفتت إلى أن علاقتها بوالدتها "عايدة رياض"، خلال أحداث المسلسل تمر بالعديد من المشكلات في البداية وتتحسن في وقت لاحق، عندما تدرك الأم أنها ليس بإمكانها أن تتخلى عن ابنتها، خاصة أن الأخيرة تقف إلى جانب والدتها في مشاكلها".

وعن أهمية الرجل في حياة الشخصية التي تجسدها، أشارت زينة إلى أن العديد من الرجال يؤثرون في حياة تلك الشخصية، يؤدي أدوارهم أكرم الشرقاوي وحازم سمير، ومحمد شاهين، وفتحي عبد الوهاب، كل منهم يترك بصمة في رحلتها، يؤذيها بعضهم وتؤذي هي بعضهم الآخر، يحبها بعضهم وتتوهم أنها تعيش الحب مع بعضهم الآخر، وبعضهم يورطها في "مصائب".

وأثنت زينة على التعاون مع المخرج زياد الوشاحي الذي يخوض تجربته الإخراجية الأولى في الدراما التلفزيونية، بعدما عمل مساعدا لأهم المخرجين في مصر خلال السنوات الماضية.

من جانبها، عبرت الفنانة نسرين أمين،عن سعادتها بخوض الماراثون الرمضاني هذا العام بالمشاركة في مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير"، لافتة إلى أن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث العمل تختلف عن كافة الأدوار التي جدتها من قبلً،واصفة التعاون مع الفنانة زينة بأنه أمر ممتع لأنها ممثلة مجتهدة.

وأضافت أن مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" ليس اللقاء الأول الذي يجمعها بالفنانة زينة في عالم الدراما، لكن المختلف في هذا العمل أن لديهما الكثير من الهموم والمشاكل المشتركة.

اقرأ أيضًا

مسلسلات رمضان 2018.. مصطفى شعبان يبدأ المنافسة بعد منتصف الليل على الحياة