التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:37 م , بتوقيت القاهرة

ترامب: ميلانيا تخرج من المستشفى خلال أيام

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن زوجته ميلانيا ستخرج من المستشفى خلال أيام بعد الجراحة التي أجرتها بصورة عاجلة.
وقال "ترامب" في تغريدته: "سيدتنا الأولى العظيمة في حال جيدة جدا وسوف تغادر المستشفى خلال يومين أو ثلاثة .. شكرا لكم على كل هذا الحب والدعم".
 
 
ويأتي ذلك بعدما تلقى الرئيس الأمريكي انتقادات كونه لم يكن بجانب زوجته عندما كانت تجري جراحة عاجلة لانسداد الأوعية في الكلى.. لكنه قام بزيارتها في اليوم التالي للجراحة.
وأخفت عائلة الرئيس الأمريكي خبر العملية التي تمت أمس عن الصحافة والأصدقاء المقربين حتى إتمام الجراحة والإعلان عن نجاحها من قبل الأطباء.
الغريب أن الأطباء في مستشفى مركز والتر ريد الطبي قالوا إن ميلانيا في حاجة للنقاهة لمدة أسبوع قبل العودة للبيت الأبيض ومباشرة واجباتها كسيدة أولى، إلا أن ترامب يأتي الأن ويقول أنها ستخرج في خلال يومين أو ثلاثة.
وبهذا تصبح ميلانيا ترامب أول زوجة لرئيس أمريكي تجري جراحة طبية بينما زوجها في المنصب منذ عهد نانسي ريجان، التي خضعت لجراحة إزالة الثدي في أكتوبر 1987، وقبلها روزالين كارتر خضعت لجراحة إزالة ورم حميد في الثدي في أبريل 1977، وحتى بيتي فورد تم تشيخصها بمرض سرطان الثدي وخضعت لجراحة إزالة الثدي في سبتمبر 1974 بعد أسابيع قليلة من حصولها رسميا على لقب السيدة الأولى.