التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 03:21 م , بتوقيت القاهرة

نائب: خطاب الرئيس في عيد العمال يتسم بالصدق والوضوح

السيسي
السيسي
"الصدق والوضوح" هكذا وصف المهندس علاء والي، عضو مجلس النواب، خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي ألقاه اليوم بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال مؤكدا أن خطابه أثبته أنه أب لعمال مصر.
وأكد "والي" أن الرئيس تولى مسئولية صعبة عبرفيها بالشعب المصري لنجاح عظيم، مؤكدا أن فترة رئاسته الأولى ساهمت فى تثبيت أركان الدولة وتأسيس دولة مصرية حديثة وتعزيز تماسك مؤسساتها وإعادة الأمن والأمان والاستقرار للمنطقة ، مؤكداً أن الشعب المصري يعى جيداً جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى في الحفاظ على الدولة المصرية بكامل مؤسساتها واستقرارها وأمنها إلى جانب دعمه للسلام في المنطقة من أجل الحفاظ على الشعوب.
كما أشاد النائب "والى" بوعي الشعب المصرى وفهمه وتعمقه وتحمله من أجل وطنه خلال السنوات الماضية، حيث تحمل جهوداً استثنائية، للعبور ببلدهم إلى بر الأمان والاستقرار، وأظهر عمال مصر، على وجه الخصوص، حجم ما يتمتعون به من تفان وإخلاص، ومَقْدرةٍ على العمل، ومهاراتٍ لا تقل عن المستوى العالمي.
وأضاف "والى" أن الرئيس أشاد بما سطره المصريون فى نجاز مشروعاتٍ كبيرة وإنجازات متلاحقة، سواء كان ذلك في المدن الجديدة، أو في مشروعات البنية الأساسية، التي نستمر في مواصلة العمل على تحسينها، ومعالجة ما بها من أوجه قصور، نتجت عن إهمال الصيانة ومرور الزمن، أو مشروعات الإسكان الاجتماعي ومساكن الشباب، وتطوير المناطق غير الآمنة، وكذلك المصانع الجديدة والمناطق الصناعية والحرة، بالتزامن مع تطوير بنية الإستثمار وتحديثها. 
إضافة إلى مشروعات الغاز الطبيعي والطاقة، وكل ذلك يصب فى إطاربرنماج منضبط للإصلاح الاقتصادي، يعالج الأزمات المالية والنقدية، التي طالما كانت عائقاً أمام تقدم اقتصادنا، وتحسين ظروف معيشتنا.