التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:46 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو: مشتبه رابع من مشاة البحرية الأمريكية في تهمة الاغتصاب

اغتصاب
اغتصاب

قالت السلطات الأمريكية إن الشرطة في نيو أورليانز حصلت على مذكرة اعتقال بحق مشتبه به رابع، فيما يتعلق بالتحقيق في واقعة اغتصاب جماعي بعد اعتقال ثلاثة من مشاة البحرية الأمريكية وتوجيه اتهامات لهم في القضية.

 

وذكرت صحيفة (تايمز-بيكايون) أن طالبة جامعية وصديقتها قالتا أنهما تعرضتا للاغتصاب من أربعة رجال هذا الشهر في محل إقامة خارج الحرم الجامعي في نيو أورليانز بعد قضائهما وقتا خارج المنزل ليلا.

 

وأضافت الصحيفة أن الفتاتين غادرتا حانة مع رجل واحد وذهبا للمنزل في 15 أبريل ولدى وصولهم قام الرجل، الذي قالت الشرطة إنه يدعى أنطونيو لاندروم (18 عاما)، بدعوة ثلاثة رجال آخرين للمسكن.

وأكدت الشرطة إن الفتاتين زعمتا أن الرجال الأربعة اعتدوا عليهما جنسيا، و إن ثلاثة من المتهمين الأربعة من مشاة البحرية واعتقلوا يومي الخميس والجمعة. ولاندروم من بين المعتقلين بالفعل، و إن مذكرة اعتقال صدرت بحق مشتبه به رابع يدعى ماثيو فاريل (22 عاما) لا يزال هاربا.

 

وقال جاري شيتس المتحدث باسم شرطة نيو أورليانز إن مشاة البحرية سلموا المشتبه بهم الثلاثة للشرطة لكنه لم يدل بمزيد من التفاصيل عن القضية، ولم يتضح بعد إن كان فاريل أيضا من مشاة البحرية.

أقرأ أبضا

ثغرة ترامب لحظر المتحولين جنسيًا من الانضمام للجيش الأمريكي