التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:56 ص , بتوقيت القاهرة

زوج كيم كارداشيان: "ترامب أخويا"

كانييه ويست مع دونالد ترامب
كانييه ويست مع دونالد ترامب
جدد المطرب الأمريكي، كانييه ويست، دعمه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا إنه بمثابة أخ له وأنه سيظل يحبه.
وبحسب موقع هوليوود ريبورتر فإن زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عاد ليفصح عن آرائه السياسية الحقيقية بعدما كان مؤيدا لـ "هيلاري"، وقال في تويتر: "لستم مضطرين لتأييد ترامب، ولكن الغوغاء لا يمكنهم أن يمنعوني من حبه.. كلانا لدينا طاقة تنين إنه أخي وأنا أحب الجميع ولا أتفق مع كل ما يفعله الآخرون.. وهذا ما يجعلنا أشخاصا مستقلين ولدينا الحق في التفكير المستقل".
 
ولكن يبدو أن تغريدة "كانييه" لم تعجب البعض، حيث قال في تغريدة أخرى: "زوجتي تحدثت معي للتو وتريد مني أن أوضح للجميع أنني لا أوافق على كل ما يفعله ترامب، وأنا لا أتفق بنسبة 100% مع أي أحد سوى نفسي".
 
kimyehillary
 
من المعروف أن كيم كارداشيان وزوجها مطرب الراب كانييه ويست كانا أيدا هيلاري كلينتون علنا خلال انتخابات 2016، والتقطا صورا معها.
 
ولكن بعد أيام قليلة من الانتخابات الأمريكية، أصيب كانييه بانهيار عصبي وهو على خشبة المسرح، وقال للجمهور: "أنا أخاطر بحياتي ومهنتي عندما أتحدث معكم هكذا هي لحظة الماتريكس .. بيونسيه أنا أشعر بالحزن لأنك قلتي أنك لن تغني على المسرح إلا بعد الحصول على جائزة أحسن فيديو كليب، بدلا مني" وقال للجمهور: "لا تهاجموا بيونسيه إنها رائعة وتايلور سويفت رائعة.. كلنا أشخاص رائعون وكلنا متساوون، ولكن أحيانا نلعب سياسة كثيرا وننسى من نكون حتى نفوز لأن الفوز يبدو رائعا".
 
وأضاف: "أنا أرسلت إليكم لأقول لكم الحقيقة حتى ولو كان هناك خطر على حياتي ونجاحي ومهنتي.. جاي زي كلمني يا أخي.. أنت لا تتصل بي أنا أعرف أن لديك قتلة من فضلك لا ترسلهم على رأسي اتصل بي وكلمني كرجل".. ثم عاد وأعلن تأييده لدونالد ترامب وأن فيسبوك وجوجل والراديو لا تفعل شيئا سوى نشر الأكاذيب.
 

 
وبعدها تم نقل كانييه ويست للعلاج في مستشفى للأراض النفسية حتى تتحسن حالته.. وبعد خروجه من المستشفى حدث تحول مفاجئ في حياة كانيه ويست حيث أصبح مؤيد علني لترامب وسياساته وأنه يفكر في الترشح للرئاسة يوما.
 
وحتى إنه صبغ شعره للأشقر حتى يكون بدرجة شبيهة بشعر ترامب الذي استقبله في برج ترامب بمانهاتن ورحب به على الرغم من صور تأييد هيلاري السابقة.