التوقيت الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018
التوقيت 06:38 م , بتوقيت القاهرة

زوجة ترامب السابقة: ابنتي رئيسة أمريكا القادمة

إيفانا ترامب
إيفانا ترامب
خرجت إيفانا ترامب، الزوجة السابقة الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، بتصريح مثير للجدل، عندما قالت إن طليقها لا يجب أن يترشح لفترة رئاسية جديدة.
 
وبحسب حوار إيفانا مع موقع Page Six، فإنها ترى أن ترامب لن يكون سنه مناسبا ليكون رئيسا لأربعة سنوات أخرى في 2020، حيث قالت "دونالد سيبلغ 73 أو 74 عاما في الانتخابات القادمة، وربما يجب عليه أن يلعب الجولف ويتمتع بثروته".
 
وأضافت أنها تتحدث مع الرئيس الأمريكي كل شهر تقريبًا، ولا حظت أنه فقد الكثير من حريته  بسبب السياسة، وأشارت إلى أن ابنتها إيفانكا ترامب، من المحتمل أن تكون وريثته السياسية، وهو تصريح مشابه لرأي إيفانا السابق الذي ذكرته في كتابها "Raising Trump"، أن إيفانكا ربما تكون رئيسة أمريكا خلال السنوات العشر القادمة.
 
اعتادت إيفانا، إثارة المشاكل لعائلة ترامب بتصريحاتها؛ حيث قالت سابقا إنها تتحدث باستمرار مع زوجها السابق باعتباره والد أبنائها لكنها لا تفصح عن هذا الأمرعلنا حتى لا تضايق ميلانيا زوجة ترامب الحالية، وقالت عن نفسها ساخرة: "إنها يجب أن تكون السيدة الأولى باعتبارها زوجة ترامب الأولى".
 
وتسبب هذا التصريح في حرب كلامية بينها وبين ميلانيا، التي أعلن البيت الأبيض إنها السيدة الأولى الرسمية لأمريكا، وأنها تعتز بدورها في خدمة المجتمع من خلال عمل مفيد وليس مجرد إطلاق التصريحات الفارغة.
Ivanka-Trump-arrives-at-White-House-Corr
إيفانكا ترامب
Ivanka-Trump-attends-the-NBC-Universal-Pictures-and-Focus-Features-64th-annual-Golden-Globes-after
إيفانكا ترامب