التوقيت الإثنين، 15 أكتوبر 2018
التوقيت 06:53 م , بتوقيت القاهرة

مرتضى منصور: مساعد مدير الزمالك بيقبض 22 ألف جنيه ورئيس النادي بيدفع من جيبه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وافق النائب مرتضى منصور، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء.

وأضاف "منصور"، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الإثنين رئاسة الدكتور على عبد العال، "الوزراء غلابة، ومساعد مدير نادى الزمالك يحصل على 22 ألف جنيه شهريا"، ليرد عليه الدكتور على عبد العال رئيس المجلس ضاحكًا: "أمال رئيس النادي بياخد كام شغلنا معاك بقى".

وتابع "منصور"، ردًا على تساؤل رئيس البرلمان قائلا: "رئيس النادي بيدفع وبيتلفقله قضايا كل يوم والموضوع زاد عن حده وبقى رخم، والوزير بيتشتم في الجرايد وبيحضر اجتماعات اللجان في البرلمان بـ2000 جنيه، وهناك فئات معينة كالقضاة وأساتذة الجامعة والوزراء يجب أن يحصلوا على رواتب محترمة تليق بهم وبوظائفهم".

وسجل النائب مرتضى منصور اعتراضه على النص بحرمان من يصدر بحقه حكم جنائى من المعاش، مؤكدًا على أن المعاش هو حق للأسرة وليس حق للوزير، وذلك أثناء مناقشة مشروع قانون مقدما من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء.