التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:49 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ترامب يريد طرد روبرت مولر

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعتقد أن لديه كل الصلاحيات لطرد المحقق الخاص روبرت مولر الذي يتولى تحقيقات التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية.

وبحسب شبكةABC فإن ترامب كان دخل في موجة تصريحات غاضبة ضد مولر ليس بسبب التحقيقات حول روسيا وحسب بل أيضا لكون مولر كان من طلب من FBI تنفيذ الغارة على مكتب مايكل كوهين محامي ترامب الخاص وتسبب في مصادرة أجهزة اتصالات من مكتب المحامي في قضية لا علاقة لها بالتدخل الروسي وهي قضية الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز التي تقول إنها كانت على علاقة بترامب في 2006 وأنها حصلت على أموال مقابل عدم حديثها عن هذه العلاقة.

وخرج الرئيس الأمريكي بتصريحات غاضبة قال فيها إن حرمة سرية المعلومات بين المحامي والموكل "ماتت" بعد الغارة على مكتب محاميه وأن روبرت مولر متحيز ضده ولا علاقة بين قضية ستورمي دانييلز بقضية التحقيقات حول التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية إلا في كون الاثنين بحسب الرئيس الأمريكي مجرد أكاذيب.

جدير بالذكر أن وسائل إعلامية أمريكية حذرت من أنه إذا قام الرئيس الأمريكي بطرد مولر فإنه بذلك سيكون كتب نهايته كرئيس للبلاد وذلك لأنه سيبدو وكأنه يحاول إعاقة تنفيذ العدالة.