التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:40 ص , بتوقيت القاهرة

إعلاميو قناة الشرق الإخوانية يكذبون أيمن نور

أيمن نور
أيمن نور

أصدر إعلاميون بقناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، التي يمتلكها أيمن نور، بيانًا جديدًا، كذبوا فيه البيان الذي أصدره أيمن نور، أمس، وأعلن خلاله إقالة 7 شخصيات تعمل بالقناة.

وقال البيان الموقع من قبل سامى كمال الدين وهيثم أبو خليل، وإيمان العربى وعلى هشام: "نعلن بكل الأسى والأسف رفضنا للبيان الصادر من إدارة قناة الشرق والذى حوى فى طياته كثير من الأمور غير الصحيحة جملة وتفصيلا، ونعلن رفضنا القاطع لتخوين زملائنا واتهامهم بمحاولة اقتحام القناة على غير الحقيقة".

كما أعلنوا رفضهم استدعاء شرطة تركيا مرتين للعاملين الذى اعتصموا ضد أيمن نور، وكذلك نرفض الاستعانة ببودى جاردات لمنعهم من دخول القناة، مطالبين بإلغاء كافة قرارات الفصل التعسفى لجميع الزملاء بدء من اندلاع أزمة قناة الشرق.

وقد دخلت أزمة قناة الشرق، الموالية لجماعة الإخوان، والمملوكة لأيمن نور، مرحلة جديدة، فبعدما أقال "نور" مجموعة من العاملين "مذيعين ومعدين وفنيين"، استقالت مجموعة أخرى من القناة ردًا على إرهاب أيمن نور لهم سواء بالبودى الجارد الخاص به أو بالشرطة التركية.

وأعلن عبد الرحيم الصغير، مسئول العلاقات العامة بقناة الشرق، تقديم استقالته من القناة، تضامنا مع الـ7 الذين أقالهم أيمن نور، فيما كشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن معتز مطر الإعلامى بالقناة بدأ يدافع عن أيمن نور داخل أورقة القناة، مشيرة إلى أن معتز مطر ارتضى ما فعله أيمن نور فى زملائه، مبررا كل أفعال وتصرفات أيمن نور ضد العاملين بحجج واهية.