التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 08:14 م , بتوقيت القاهرة

صور.. أعداد كثيفة للناخبين أمام لجان شرق القاهرة

شهدت اللجان الانتخابية، صباح اليوم الإثنين، فور انطلاقها بأحياء شرق القاهرة، إقبالا كثيفا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتي بدأت أعمالها في التاسعة من صباح اليوم، بأحياء عين شمس والمطرية والمرج، حيث شهدت بعض اللجان كثافة في أعداد الناخبين.

المسئولون يدلون بأصواتهم
المسئولون يدلون بأصواتهم

 

كما تمركزت قوات الجيش والشرطة لحماية مقار اللجان الانتخابية وتنظيم عملية الانتخاب، بالإضافة لمساعدة الناخبين في الوصول إلى لجانهم.

انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة

 

فيما توجه صباح اليوم اللواء خالد المحمدي، رئيس حي المطرية، لتفقد أحوال اللجان والإدلاء بصوته في لجنة مدرسة التحرير بحي المطرية، يرافقه سكرتير الحي وعدد من أعضاء الهيئة التنفييذة برئاسة الحي.

انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة

 

وصرح "المحمدي"، خلال تفقده للجان، بأنه يتابع لحظة بلحظة أعمال الانتخابات الرئاسية، والتي بدأت صباح اليوم، معربا عن سعادته بتواجد الكثافة العددية من المواطنين أمام مقار اللجان الانتخابية، مؤكدا أن هذا المنظر الحضاري هو مانرد أن يعرفه العالم.

انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة

 

وقال اللواء المحمدي إن حي المطرية يشتهر باتساعه، ويعتبر من اكبر أحياء القاهرة، حيث يضم عددا كبيرا من اللجان الانتخابية وعددها 51 مقرا انتخابيا، باجمالى عدد 95 لجنة فرعية، مؤكدا على أنه يقوم بأعمال المتابعة الميدانية لتفقد أحوال اللجان على مدار اليوم.

انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة

 

فيما تفقد رئيس الحي عددا من اللجان بمدار التربية الفكرية، ومدرسة رفاعة الطهطاوي، ومدرسة فاطمة الزهراء، لتفقد أحوال اللجان والاطمئنان على سير العملية الانتخابية والاستماع لشكاوى المواطنين.