التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:47 م , بتوقيت القاهرة

بيان لـ"أون سبورت": إجراءات رادعة بشأن واقعة فيديو مباراة البرتغال

أون سبورت
أون سبورت
أصدرت أون سبورت بياناً بشأن واقعة الفيديو المنتشر علي السوشيال ميديا لعدد من المعلقين الرياضيين في الاستديو التحليلي لمبارة مصر و البرتغال و الذي ظهر به حديث غير لائق بين عدد من المعلقين في الاستديو، فقد صرح مصدر مسئول في إدارة أون سبورت أنه جاري التحقيق في كل ملابسات ما حدث بالرغم من انه لم يكن هناك بث تلفزيوني، ولم يتم بث هذا الفيديو علي أي من الوسائل الإعلامية التي تديرها القناة وأن ما حدث و تم نشره كان أثناء إستراحة الأستوديو. 
 
 
و أفادت أون سبورت، أن كافة الإدارات المسئولة يتم سؤالها، لتحديد ما إذا كان هذا الفيديو تم من داخل فريق العمل أو من الفريق الخارجي، وأن التحقيق مع كافة الأطراف بدأ منذ فجر السبت.
 
وكشفت المحطة، عن التعامل مع الشخص المسئول عن تصوير الفيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ماتم نشره غير لائق بسمعة فريق العمل حتى و أن تم تسجيله دون علمهم أثناء استراحة الأستديو، وعليه يستوجب إتخاذ اجراءات رادعة و فورية حفاظاً على قيم و احترام المجتمع المصري ككل وفريق العمل بشكل خاص.
كان الأستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال الودية في سويسرا، شهدت تسريبا لفريق الأستوديو، تناول فيه الحاضرون ألفاظا غير لائقة، ما دعا إدارة القناة لإصدار بيان للتحقيق في الواقعة.