التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 05:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. وزير القوى العاملة لــ"المصريين": مصر تمر بمرحلة حاسمة في تاريخها

وجه محمد سعفان وزير القوي العاملة، رسالة لشعب وعمال مصر بمناسبة الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن مصر تمر بمرحلة حاسمة في تاريخها، وهي الانتخابات الرئاسية 2018، ما يتطلب منا جميعا أن نرسم صورة حقيقة عن مصر أمام كل دول العالم، ونبرز دور المواطن والشعب المصري في القدرة على اتخاذ خطوات للتنمية للنهوض بمصر، مشددا على أن ذلك لن يتأتي إلا إذا كنا قادرين أن نؤكد للعالم بأن الموطن والشعب المصري قادر على ذلك.

وتابع أن القوات المسلحة والشرطة المصرية في سيناء الحبيبة تثأر للشهداء، وتحافظ على سلامة وأمن مصر، مشيراً إلى أنه يجب أن نرد على الإرهاب الاسود الذي ينادي بمقاطعة الانتخابات، ردا حاسماً بأن يثبت المواطن للعالم كله بأنه قادر ومشارك وموجود، وأن يرسم صورة حقيقية حتى نعيد حق الشهداء.

وأشار إلى أنه يجب أن نقدم للعالم كله صورة حقيقية عن مصر، تؤكد أن المواطن والشعب المصري هو صاحب الحق الأول في رسم كل الخطوات التي تسعى لتنمية دولته الحبيبة.

جدير بالذكر أن وزير القوي العاملة يدلي غدا الإثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، بمقر لجنة مدرسة الشهيد ملازم أول محمد أشرف عبدالفتاح الإعدادية، سابقا "المدرسة التجريبية الموحدة الإعدادية" بمدينة نصر.

اقرأ أيضاً

صور| 90% من الشعب المصري بيعمل الحاجات