التوقيت الأحد، 25 أكتوبر 2020
التوقيت 01:15 ص , بتوقيت القاهرة

بالصور..مؤتمر حاشد فى مطروح لدعم السيسى بالانتخابات الرئاسية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، مؤتمرا حاشدا فى المدينة، لدعم وتأييد الرئيس السيسي ، فى الانتخابات الرئاسية، اليوم.

وقال العميري، خلال المؤتمر، إن المصريين سيكونون على قدر المسئولية أيام الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدا أن العالم سيشاهد أصالة الشعب أيام الانتخابات، وستكون بمثابة تجديد للعهد  بين الشعب والرئيس السيسي.

وأوضح "العميري"،أن المصريين في الخارج كانوا على قدر المسئولية، وأعطوا رسالة لمن داخل مصر أن لدينا رئيس لابد أن ندعمه ونقف خلفه، استطاع أن يعبر بمصر إلى بر الأمان، مضيفا أن أيام الانتخابات ستكون عيد لكل المصريين، وأهالي مطروح سيردون جميل الزعيم عبد الفتاح السيسي بعد زيارته المتكررة لمطروح وافتتاحه للعديد من المشروعات التي تعود بالنفع على أبناء المحافظة.

وشدد "العميري" على ضرورة حضور كل الشباب والنساء والراجل واصطحاب الأهالي والأصدقاء ليكون هناك مشهد حضاري أمام اللجان الانتخابية، مضيفا أن الغرض من الحشد، والمشاركة بكثافة  إعطاء رسالة للعالم كله أن هناك تكاتف بين الشعب وقيادته برئاسة السيسي.

وحضر اللقاء النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وعدد من اعضاء مجلس النواب منهم سليمان العميري، ومهدي العمدة، ورزق جالي، وسامح سايح ، ومصطفى الطلخاوي، ومحمد الكوراني، والنائب رزق راغب، وعطية مسعود، وأحمد رسلان.

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر