التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:16 ص , بتوقيت القاهرة

"المصريين الأحرار" ينظم مسيرة لدعم الرئيس أمام مكتبة الإسكندرية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

نظم حزب "المصريين الأحرار" بالإسكندرية، اليوم الجمعة، مسيرة  لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك بحضور النائب طارق السيد أمين الحزب بالمحافظة، ونائب دائرة سيدي جابر.

وشارك بالمسيرة كافة هيئات وأمانات الحزب بالمحافظة، وتجاوز اعداد المشاركون الالاف، وامتدت السلسلة من مكتبة الإسكندرية لمنطقة سبورتيج شرق الإسكندرية.

وأكد النائب طارق السيد، أن المشهد مشرف للحزب بالإسكندرية لمشاركة كافة قطاعاته وامانات الدوائر والتعاون في توزيع فلايرز حملة دافع عن بلدك واعلام الجمهورية علي المارة واستيكرز دعائي للرئيس وأيضا توعية المواطنين باهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات.

وأضاف "السيد"، أن اليوم يعيد للذكريات ملحمة يوم التفويض وخاصة بمشاركة العديد من أبناء الإسكندرية؛ مؤكدا أن الحملة تهدف نجاح الرئيس لاستمرار دعائم الاستقرار وزيادة المشروعات والانجازات واستمرار التنمية الرائدة التي قادها واحدثها بالبلاد خلال الفترة الرئاسية الأولي.

وأشار إلي أن الحزب يستكمل مسيرته في تحفيز المواطنين للنزول والمشاركة بالانتخابات ولديه خارطة تحرك واستراتيجية عمل يتبعها خلال ايام التصويت بهدف الوصول لنسبة تتجاوز 30 مليون ناخب.