التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:53 م , بتوقيت القاهرة

مستقبل وطن يدعو أهالى أسيوط لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال السنوات الأربع الماضية إعادة بناء قدرات القوات المسلحة ورجال الشرطة لتكون قوة ردع لكل من يحاول النيل من أمن واستقرار الوطن، وذلك حسبما قال أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، ورئيس حزب مستقبل وطن.

وأضاف "رشاد"، خلال مؤتمر مستقبل وطن بأسيوط، تحت عنوان "على العهد دائمًا نرى فيك مستقبل وطن"، أن الرئيس وجه بإجراء مسح طبي لـ 5 ملايين مواطن مصري من فيرس " سي" وإطلاق مبادرة مصر خالية من المرض مع حلول 2020، كما شهدت مصر ارتفاع الاحتياط النقدي الأجنبي إلى حوالي 42 مليار دولار بعد أن كان 6 مليار دولار في 2014، بالإضافة إلي  زيادة حجم  الصادرات المصرية بالخارج و انخفاض الواردات.

ودعا رئيس حزب مستقبل وطن، المصريين إلي الخروج في أيام 26,27,28 مارس الجاري والمشاركة في الانتخابات الرئاسية وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار.

ونظم حزب مستقبل وطن مؤتمرًا جماهيريًا بأسيوط، لدعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية، بحضور النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية بالحزب والمهندس أحمد صبري أمين التنظيم و المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب  ومحمد حمدي الدسوقي والدكتورة اليزابيث شاكر ومرتضي العربي وسهير الحادي أعضاء مجلس النواب والدكتور علي مهران منسق حملة كلنا معك من أجل مصر بأسيوط.