التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:38 م , بتوقيت القاهرة

عبد الرحيم على: السيسى صادق مع المصريين من 30 يونيو ويؤكد هنحمى بلدنا بدمنا

عبد الرحيم على
عبد الرحيم على

انطلقت منذ قليل فعاليات المؤتمر الجماهيرى الذى ينظمه النائب عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة بسرادق مقام بميدان مصطفى محمود، لدعم وتأييد الرئيس السيسى بالانتخابات الرئاسية الجارية.

ويشارك بالمؤتمر الفنان على الحجار، والكابتن عبد العزيز عبد الشافى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى سابقا، وسيد عماره وكيل وزارة الاوقاف بالجيزة، وممثل عن الكنيسة ونخبة من السياسيين.

وقال علي، فى كلمته الافتتاحية للمؤتمر، جايب لكم رسالة خاصة قالها الرئيس السيسى باحتفالية عيد الأم اليوم قائلا "  لازم الأم تاخد الأب واولادها وننزل نحتفل أيام 26و27و28 مارس أيام التصويت  لأن أهل الشر هيكونوا مراقبين الشوارع ".

وأضاف عبد الرحيم علي، السيسى صادق معنا من 30 يونيو حتى الآن وعاوزين نقوله هنحمى بلدنا بدمنا واننا  لست اقل من جنودنا الابطال غلى الجبهة ونحن على قدر المسئولية وهننزل حتى يرى كل العالم اننا مصريين بجد وبنحب مصر بجد مختتما حديثه بترديد عبارة تحيا مصر .

وأعلن، عن إجراء قرعة فى ختام فعاليات المؤتمر على سحب لتوفير رحلتين إلى كأس العالم روسيا 2018 بالإضافة إلى تكريم عدد من الأمهات المثاليات وأخرين من أمهات الشهداء.