التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:41 ص , بتوقيت القاهرة

"بروموميديا" تستحوذ على حقوق الإعلان الرقمية على "مباشر دوت إنفو"

وقعت شركة "بروموميديا" عقد شراكة حصري لمدة ثلاث سنوات وحتى عام 2020-2021 مع مؤسسة "مباشر ميديا"، الشركة الرائدة عربيا وإقليما في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والمالي، وذلك في إطار إستراتيجية "برومو ميديا" التوسعية للعام الجديد والتي تتضمن عقد المزيد من الشراكات مع أهم المؤسسات في المجال الدعائي والإعلامي والإعلاني وإنتاج المحتوى الرقمي.

ويتضمن عقد الشراكة على حصول "برومو ميديا" على حقوق الإعلان الرقمي الحصرية على موقع "مباشر دوت إنفو" التابع لمؤسسة "مباشر ميديا".

ويعتبر موقع "مباشر دوت إنفو" واحدًا من أهم وأكبر المواقع التي تنتج محتوى اقتصاديا متخصصا بالمنطقة، حيث أنه المصنف الأول في مصر والثاني على مستوى منطقة الخليج العربي في قطاع الاقتصاد والتداول المالي وأسواق المال والأعمال وأخبار المستثمرين.

وستدعم هذه الشراكة جهود "بروموميديا" لتعزيز مكانتها وتوسعها في مجال إنتاج المحتوى الرقمي، بالإضافة إلى مجال الديجيتال ميديا في مصر والعالم العربي.

"بروموميديا" واحدة من أهم الكيانات الإعلانية والتسويقية التي تستثمر في مجال الديجيتال ميديا في العالم العربي، والتي تأسست قبل 10 سنوات، وطوال فترة عملها في السوق المصري والعربي قامت بعقد عدد من الشراكات الناجحة في مجال الإعلام والديجيتال ميديا، هذا إلى جانب اتفاقيات التعاون المشترك مع منصات صحفية هامة مثل جريدة "اليوم السابع" وموقع "دوت مصر".

ويعد موقع "مباشر دوت انفو، "معلومات مباشر"، الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يقدم الخدمات باللغة العربية والإنجليزية ويقوم بتغطية البورصات والاقتصادات العربية تغطية شاملة من خلال الأخبار،والتقارير، وأداوات التحليل والعديد من الأدوات التي تساعد المستثمرين.

ويحظى مباشر دوت انفو بأكثر من 1.5 مليون زائر ونحو 4 مليون زيارة شهريا على مستوى العالم، وذلك للحصول علي المعلومات التي تساعدهم علي اتخاذ قرارتهم الاستثمارية، حيث يقوم الموقع بتغطية أكثر من 12 سوق مال عربي .