التوقيت الخميس، 21 يونيو 2018
التوقيت 08:20 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

أخبار

يسرا

يسرا فى عيد ميلادها الـ67: أيقونة الجمال والتألق الدائم

يحل عيد ميلاد النجمة يسرا الـ67 التي تعتبر إحدى أيقونات الأناقة، وهو ما جعلها مثالا يحتذي للنجمة العربية المواكبة لآخر صيحات الموضة والحريصة على اختيار التصاميم التي تليق بها وتبرز شخصيتها، والتى استطاعت من خلالها خطف الأنظار بنعومتها وجاذبيتها حتى حملت لقب "الفنانة المشرقة".


 


لم تتبدل صاحبة الوجه المضيء الباسم رغم مرور الـ40 عاما ويزيد قليلا على عملها في مجال التمثيل، فهى نمط خاص من الممثلات اللواتي احتللن الصدارة سريعا وبقين في المقدمة دون أي اعتبار للزمن، وتنقلت بين الشاشتين والخشبة وصولا إلى الغناء من دون أن تفقد توازنها في أي وقت.


0502993-يسرا


فمنذ أول إطلالة لها على الشاشة الكبيرة في ألف بوسة وبوسة، وامتدادا شريط حياتها المهنية المستمر التي منحته للعمل فقط بعدما قطعت الأمل في الإنجاب معتبرة أن قدرها العيش من دون أولاد ربما حتى لا تجني عليهم بحكم إنشغالاتها المتلاحقة، معلنة سعادتها الزوجية المستمرة مع خالد سليم.


82672022-يسرا


ومن أشهر أعمال النجمة المتآلقة يسرا والتى لا ننساها، "كلام الليل، معالي الوزير، إسكندرية نيويورك، دم الغزال، عمارة يعقوبيان، المولد، الصعاليك، إسكندرية كمان وكمان". وفي المسلسلات: "رأفت الجان، حياة الجوهري، أوان الورد، قضية رأي عام،بالشمع الأحمر".


وحرصت كندة علوش على تهنئة الفنانة يسرا بعيد ميلادها الذى احتفلت به أمس، عبر حسابها بموقع تبادل الصور"إنستجرام".


ونشرت كندة علوش صورة بصحبة زوجها عمرو يوسف والفنانة يسرا وعلقت عليها: "كل سنة وأنت معانا، جزء أساسى من عيلتنا، صاحبتنا وحبيبتنا، أجدع ست وأطيب قلب وأخف دم، يارب نقدر نسعدك زى ما دايما بتسعدينا وبتاخدى بالك مننا، بحبك".


770046-كندة-علوش


وتخوض النجمة الكبيرة يسرا السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "بنى سويف" تجسد من خلاله مستشارة قضائية فى المحكمة الدستورية، تتعرض لأزمة نفسية بعد فقدان ابنها الوحيد، وتبدأ رحلة البحث عنه، ومع تصاعد الأحداث تتعرض للسرقة والنصب.


 


اقرا ايضا: 


في عيد ميلادها.. اختبر معلوماتك عن «سيفين محمد» الشهيرة بـ يسرا

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات