التوقيت الجمعة، 20 يوليه 2018
التوقيت 12:52 م , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

أخبار

الأهلي يشرب من نفس الكأس.. عبد الله السعيد يكرر ألاعيب الإسماعيلي

ما أشبه اليوم بالبارحة، عبد الله السعيد نجم الأهلي والمنتخب الوطني يواصل ألاعيبه مع إدارة النادي الأحمر في ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


عبد الله السعيد تغيب عن مران المستبعدين من مواجهة إنبي، والذي أقيم اليوم بداعي شكواه من نزلة برد، وحصل على إذن من الجهاز الفني للغياب عن مران اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق لمباراة إنبي.



تغيب عبد الله السعيد عن مران المستبعدين بداعي تعرضه لنزلة برد أمر وارد حدوثه، ولكن كثرة غياب عبد الله السعيد عن المباريات والتدريبات بداعي الإصابات المتتالية لا يؤكد سوى أمر واحد أن اللاعب يواصل ألاعيبه السابقة التي مارسها مع الإسماعيلي للرحيل إلي الأهلي موسم 2011 / 2012، حيث رفض اللاعب الاستمرار في الإسماعيلي وتجديد تعاقده، وأعلن التمرد وغاب عن التدريبات للضغط على إدارة الإسماعيلي لبيعه للأهلي.


عبد الله السعيد


ولم يبال عبد الله السعيد وقتها بتهديدات القتل التي طالته هو ورئيس النادي من جماهير الإسماعيلي، لدرجة وصلت إلى أنهم حاصروا منزله وخرج في حراسة الشرطة العسكرية، وبالفعل انتقل عبد الله السعيد للأهلي.



حاليا عبد الله السعيد يواصل الضغط على مسؤولي الأهلي والتهرب من التجديد، للرحيل إلى الاحتراف الخارجي في ظل العروض المغرية التي تلقاها مؤخرا من الإمارات وتركيا، وضغوط عبد الله السعيد سلاح كله مكاسب للاعب، فاللاعب أمامه طريقان الآن لا ثالث لهما، إما التجديد للأهلي بشروطه المالية الخاصة والتي لن تقل عن 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، أو الرحيل للاحتراف الخارجي والاستفادة الكبيرة ماليا، لذا فإن ضغوط عبد الله السعيد سيناريو محفوظ للاعب لتحقيق استفادته الشخصية دون النظر للإسماعيلي الذي صنع اسمه أو الأهلي الذي ساهم في وصوله إلى فئة الأعلى أجرا في مصر.


عبد الله السعيد الاهلي


العلاقة بين عبد الله السعيد وجمهور الأهلي وصلت إلى نفس مستوى العلاقة بين عبد الله السعيد وجمهور الإسماعيلي في الماضي، حيث أصبح اللاعب من فئة اللاعبين الخائنين لفضل الدراويش عليهم لدى الجمهور، وهجوم جماهير الأهلي على عبد الله السعيد في مباراة مونانا الجابوني الأسبوع الماضي، يؤكد أن العلاقة بين اللاعب والجماهير الأهلاوية دخلت الطريق المسدود.


اقرأ أيضا..


الأهلي يصل لاتفاق مع عبد السعيد وأحمد فتحي.. ويؤكد: التجديد خلال أيام

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات