التوقيت السبت، 23 يونيو 2018
التوقيت 06:10 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

أخبار

رغم كراهية المعجبين.. جيسي أيزنبرج يريد العودة لـ"ليكس لوثر"

فجأة وبدون سابق إنذار أعلن الممثل جيسي أيزنبرج عن رغبته في العودة لأداء شخصية ليكس لوثر من جديد.


جيسي صرح لمجلة "فارايتي" أنه يريد العودة لأداء دور عدو سوبرمان اللدود رغم الانتقادات التي تلقاها على أداءه في Batman vs Superman وقال "أتمنى ذلك.. ليس لدي فكرة في الحقيقية لكني أحب لعب هذه الشخصية وغالبا هي أكثر شخصية استمتعت بأدائها من ناحية العمل وأحب أن أكرر هذا مجددا ولكني لا أعرف ما هي الخطة .. لو كان لديكم أي نفوذ استخدموه من فضلكم".


وعند سؤاله إن كانت له مشاهد أكثر في فيلم Justice League وتم حذفها قال "لا في الواقع لقد أضافوا بعض الأشياء ولم يقتطعوا من الدور".


جيسي أيزنبرج كان من البداية متحمسا جدا للعب دور ليكس لوثر.. المشكلة أن طريقة أداءه للدور جلبت له السخرية من المعجبين فالبعض قال إنه كان يظن أنه يلعب دور الجوكر وليس رجل الأعمال العبقري الشرير المتزن.


بينما موقع "ووتش موجو" قال إن الدور كان أقرب لشخصية The Riddler التي أداها من قبل "جيم كاري" في باتمان وروبن وفي مسلسل جوثام أداها الممثل "كوري مايكل سميث".


المخرج زاك سنايدر كان دافع عن اختياره لـ"جيسي أيزنبرج" لأداء الدور وذلك على الرغم من الانتقادات وعلى الرغم من الفشل التجاري لفيلم Justice League الذي بلغت ميزانيته 300 مليون دولار وحقق 657 مليون دولار.. وبرغم أنه مبلغ كبير إلا أنه أقل مما كان يفترض ذلك بسبب ميزانية الفيلم والأموال التي تم دفعها في التوزيع والتسويق وحصص السينمات ودور العرض.


بعض المعجبين المتعاطفين مع الفيلم قالوا إنهم لا يمانعون أن يعود لوثر في مساحة أكبر على أن يكون متحالفا مع شرير جديد في عالم أفلام DC وهو Deathstroke.


اقرأ أيضا


إشاعة.. Justice League غير قابل للمشاهدة

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات