التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:30 م , بتوقيت القاهرة

صور.. "كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم السيسي بالبحيرة

عقدت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بمدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، لدعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية، بمشاركة محمد وجيه، المنسق العام للحملة بمحافظة البحيرة، والدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الشباب، واللواء أسامة همام، وكيل أول المخابرات العامة الأسبق، والنائب محمد وهب الله، رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان، والكابتن إسلام الشاطر، كابتن مصر والنادي الأهلي، والدكتور خالد أبو بكر، الخبير القانوني والسياسي، والنائب عطية .


مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بالبحيرة


وشدد محمد وجيه، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، على أهمية الوقوف صفًا واحدًا لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من انجازات، مشيرًا إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تعمل على الحفاظ على كيان البلاد وإسقاط للمؤامرات الخارجية.


جانب من المؤتمر


وأضاف "وجيه"، أن الانتخابات الرئاسية خطوة هامة في طريق الاستقرار ومواجهة الإرهاب الغاشم، لافتًا أن الفترة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت إقامة مشروعات عملاقة ستوفر آلاف فرص العمل للشباب، مضيفًا أن الوطن يحتاج لتكاتف جميع أبناء الوطن خلف القيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي لمواصلة استكمال المشروعات.


جانب من المؤتمر


ومن جانبه، حث النائب عطية مسعود، المشاركين بالمؤتمر على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، دعمًا للاستقرار وقطع الطريق أمام أى محاولة تهدد أمن واستقرار الوطن.


مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بالبحيرة


وأوضح جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي للحملة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأقدر على إدارة البلاد قضى على جذور الإرهاب والفساد بكل قوة وحسم وحزم، كما أنه واستعاد دور مصر إقليميًا ودوليًا وعالميًا، ويواصل مسيرته للقضاء على المؤامرات الخارجية ضد مصر في الوقت الذي يستكمل فيه المشروعات القومية الكبرى في كل شبر من أرض الوطن وعودة الأمن والأمان والاستقرار الذي تشهده البلاد واستعادة هيبة الدولة والقانون.


مؤتمر حاشد لدعم السيسي بالبحيرة


وتابع "أبو الفضل"، أن الشعب يبعث برسالة تأييد وحب وتقدير وعرفانا بالجميل لكل ضابط وجندى بسيناء يواجه الإرهاب بصدره، فالإرهاب لا يترك مسجد ولا كنيسة ولا ضباط ولا مدنيين إلا وأصابهم هذا الإرهاب الأسود عدو لكل المصريين والديانات حتى الإسلام واليهودية، فمصر تحارب وحدها  الإرهاب نيابة عن العالم وحققت انتصارًا مجيدًا على الإرهاب وتواصل مسيرتها للبناء والتعمير.


جانب من المؤتمر


ولفت إلى أن تنظيم مؤتمرات لدعم السيسي في كل مكان واجب وطني وقومي لتوضيح ما قدمه الرئيس السيسي من إنجازات ومشروعات عملاقة تخدم مصر عشرات السنين، فالسيسى وضع مصر على الطريق الصحيح وجعلها تتبوأ مكانتها على الصعيد العالمي والعربي.


جانب من المؤتمر