التوقيت السبت، 23 يونيو 2018
التوقيت 06:19 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

أخبار

في عيد ميلادها.. 5 حاجات جمعت يسرا بـ عادل إمام غير الأفلام

استطاعت النجمة يسرا مع الزعيم عادل إمام، أن يصبحا ثنائيًا ناجحًا في أكثر من عمل سينمائي مثل «طيور الظلام، المنسي، الإرهاب والكباب، جزيرة الشيطان، المولد، بوبس» بعيدًا عن السينما، لم يكن العامل الوحيد المشترك بينهما المشاهد فقط، بل  جمعت بينهما العديد من العناصر الأخرى، والتى نرصدها لكم بمناسبة عيد ميلاد يسرا الـ67 :


فيلم واحد فقط بعد "بوبوس"


يعد فيلم "بوبس" الذى عرض في عام 2009، هو آخر الأعمال السينمائية التى جمعت عادل إمام بـ يسرا، وبالرغم من مرور 9 سنوات علي عرض الفيلم، إلا أن كلا منهما لم يقدم سوى عمل سينمائي واحد فقط بعد ذلك الفيلم، حيث كان "زهايمر" الذي عرض عام 2010 هو آخر أفلام عادل إمام، بينما كان "جيم أوفر" الذي عرض عام 2012، هو آخر أفلام يسرا .


بوبوس


مسلسلات رمضان.. البداية 2012


غابت يسرا عن موسم رمضان 2011، قبل أن تعود في موسم رمضان 2012 من خلال مسلسل "شربات لوز"، وتقدم في رمضان 2013 مسلسل "نكدب لو قلنا مبنحبش" ثم الجزء الأول والثاني من "سرايا عابدين" في 2014 و2015، ثم "فوق مستوي الشبهات" في 2016 وأخيرا "الحساب يجمع" في السباق الرمضاني الأخير، كما أنها تستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "بني يوسف" وبذلك لم تغب عن الساحة الرمضانية منذ 2012 .


شربات لوز


بينما عاد عادل إمام إلى الدراما بعد فترة غياب في موسم رمضان 2012 من خلال مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" ، ويقدم في رمضان 2013 مسلسل "العراف"، ثم مسلسل "صاحب السعادة في 2014، ثم "أستاذ ورئيس قسم" في 2015، ثم "مأمون وشركاه" في 2016، وأخيرا "عفاريت عدلي علام في 2017، كما يستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "عوالم خفية"، وبذلك لم يغب عن الساحة الرمضانية منذ 2012 .


فرقة ناجي عطا الله


نفس ورشة الكتابة في رمضان 2018


قرر عادل إمام التخلي عن كاتبه المفضل السيناريست يوسف معاطي بعد ست مواسم رمضانية، ليعتمد على ورشة كتابة أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، في كتابة مسلسله الجديد "عوالم خفية"، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2018 .


عادل إمام وورشة كتابة المسلسل


اللافت  أن يسرا قررت الإعتماد على نفس ورشة الكتابة التى تكتب مسلسل عادل إمام، في مسلسلها الجديد "بني يوسف" والذى من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل .


يسرا وأمين جمال والراحل عبدالله حسن


يا تلفزيون يا 


بالرغم من التاريخ الفني الطويل الذى جمع عادل إمام ويسرا في العديد من الأعمال السينمائية، ولهما رصيد فني محترم من الأعمال الدرامية، الإ أن الثنائي لم يتعاونا خلال مشوارهما الفني في أي عمل درامي تلفزيوني.


عادل إمام ويسرا


محمد إمام عامل مشترك


كانت انطلاقة محمد إمام السينمائية من خلال دوره المميز في فيلم "عمارة يعقوبيان" الذى شارك به كل من عادل إمام ويسرا، ولكن ظهوره في عالم الدراما جاء من خلال مشاركته في مسلسل "بالشمع الأحمر" مع يسرا في 2010، قبل أن يشارك في مسلسل "فرقة ناجي عطا" مع والده في 2012 .


محمد إمام ووالده ويسرا


اقرأ أيضا..


بعد تألقهم بـ الدور الثاني.. هؤلاء أبطال لأول مرة في رمضان 2018

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات