التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:25 م , بتوقيت القاهرة

موقع بريطاني: الإخوان بعثوا رسالة تهديد لسفير مصر في لندن.. اقرأ التفاصيل

تواصل جماعة "الإخوان" الإرهابية حملة الأكاذيب التي تشنها لاستهداف الدولة المصرية، وتشويه صورته أمام دول العالم، من خلال بث الادعاءات الكاذبة التي تهدف إلى إثارة المنظمات الحقوقية، بالاستعانة ببعض المنابر الإعلامية الموجهة، والتي تحمل أجندات مناوئة لمصالح مصر خاصة في المرحلة الحالية التي تشهد العمليات العسكرية في سيناء للقضاء على البؤر المتطرفة هناك من جانب، بالإضافة إلى اقتراب الانتخابات الرئاسية في مصر من جانب آخر.


بحسب ما نشره موقع "ميدل إيست مونيتور" البريطاني، فإن جماعة الإخوان الإرهابية بعثت برسالة إلى السفير المصري في لندن محذرة إياه من التعامل مع عناصرها في مصر.


الخطاب، الذي حمل توقيع نائب المرشد العام لجماعة "الاخوان" الارهابية، كان مليء بالادعاءات، والتهديدات، وهو ما بدا واضحا في لغة الخطاب، والتي حملت تحريضا واضحا، من خلال التحذير مما أسمته بـ"الطوفان" المنتظر، وهو الأمر الذي يعكس نوايا الجماعة السيئة تجاه مصر وشعبها خلال المرحلة المقبلة.


ولعل نشر الخطاب في موقع "ميدل ايست مونيتور" والمعروف بدعمه للجماعة الإرهابية، يعكس بوضوح أن الخطاب يحمل أهدافا تحريضية، بالتزامن مع المرحلة الحساسة التي تعيشها مصر في الوقت الراهن.


إقرأ أيضا


أحمد الجارالله: الاخوان من انتكاسة لأخرى