التوقيت السبت، 23 يونيو 2018
التوقيت 06:20 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

أخبار

فيديو.. أسرار حياة هيدي كرم في حلقة مع منى الشاذلي بمشاركة والدتها

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الأمس من برنامج "معكم" الفنانة هيدي كرم ووالدتها جابي مسرة، التى كشفت العدد من أسرار ابنتها الشخصية.


في الحلقة، ردت هيدي كرم عن المشككين في لون عينيها الحقيقية، وحقيقة أنها ترتدي "لينسز" بنشر صورة لها وهي طفلة مع والدها الذى ظهر بنفس لون عينيها، كما أشارت والدتها إلي أن هيدي لم تكن جميلة في طفولتها وكانت تشبه القرود، قبل أن تتغير ملامحها بعد ذلك .



أشارت والدة الفنانة هيدي كرم إلى أن ابنتها لم تأخذ حقها في الأدوار الكبيرة، رغم أنها توقعت لها تحقيق نجاح أكبر من ذلك خاصة وأنها بدأت في سن صغيرة .



كشفت هيدي كرم عن اتخاذها قرارات خاطئة في بداية حياتها عندما قررت التحويل من كلية الإعلام إلى كلية التجارة بعد أول يوم دراسة، كما أشارت إلى أنها عادة تكون مندفعة في قراراتها العاطفية .



تحدثت والدة الفنانة هيدي كرم عن أبرز ما يثير غضبها في حلقات برنامج "نفسنة" الذى تشارك ابنتها في تقديمه، بسبب وجود حالة من النفسنة بين مقدمي البرنامج .



سألت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة هيدي كرم عن نهاية مسلسل "سابع جار" وهل ستعود نهي إلى طارق، لترد والدتها بأنها لو مكان شخصية نهى التى تجسدها ابنتها، ستسامح زوجها لأن هذه ليست طبيعته .



أقرأ أيضا..


بعد تألقهم بـ الدور الثاني.. هؤلاء أبطال لأول مرة في رمضان 2018

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات