التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:23 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على أقرب هدف إلى قلب نجم ليفربول محمد صلاح

اختار محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الانجليزي، هدفه في مرمى توتنهام ، كأفضل هدف أحرزه خلال الموسم الحالي مع ليفربول.


كان نادي ليفربول قدج أعلن اليوم عبر حسابه الشخصى على "تويتر" تتويج النجم المصرى محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر فى الفريق للمرة الخامسة فى مسيرته مع الريدز التى بدأت منذ مطلع الموسم الجارى.


وتصدر محمد صلاح استفتاء الجماهير لجائزة أفضل لاعب في الشهر مع ليفربول، متفوقًا على روبيرتو فيرمينو الثاني، وأندرو روبيرتسون، الثالث.


 


محمد صلاح يختار أفضل هدف


 


وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، تعليقًا على الجائزة: "أنا سعيد للغاية بالفوز بها مجددًا، أنا سعيد بالنتائج التي حققناها في فبراير لقد كانت رائعة للغاية بالنسبة لنا، لكننا دائمًا ننظر للأمام".


 


ردًا على سؤال عن أفضل أهدافه في فبراير بعدما هز الشباك 5 مرات في 28 يومًا: "كل الأهداف كانت مهمة بالنسبة لي، لكن إذا كان علي أن اختار هدف واحد فهو هدفي الثاني في مرمى توتنهام".


 



 


وتابع: "هذا الموسم من الممكن أن أعتبر هذا الهدف الأفضل لي، بالإضافة إلى هدفي الأولى في مرمى ساوثهامبتون، وايفرتون أيضًا كان جيدًا، من الصعب أن أقول أيهم الأفضل على الإطلاق".


 


وفاز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في أغسطس، سبتمبر، نوفمبر، ديسمبر وأتت المرة الخامسة في فبراير الماضى.


 


ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفًا مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفًا.


 


إقرأ أيضا


خلطة كلوب .. ليفربول - محمد صلاح = 0