التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:14 م , بتوقيت القاهرة

كيف احتفل نجوم الوسط الفني باليوم العالمي للمرأة

احتلت أجواء الاحتفال باليوم العالمى للمرأة ساحة مواقع التواصل الاجتماعى ، حيث احتفل عدد من نجوم الفن عبر حسابتهم الشخصية، والتى تحولت إلى منفذ لكلمات الحب والتقدير والتحية لكل امرأة على وجه الأرض.


 


خالد النبوى


حيث وجه الفنان خالد النبوي، رسالة خاصة للمرأة بمناسبة يومها العالمي الذي يوافق الثامن مارس كل عام، حيث تمنى "النبوي"، أن تحصل المرأة على حقوق أكثر وتنال احترام مجتمعها بشكل أكبر.


وجاء في رسالته عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "في يوم المرأة العالمي أتمنى لها الحصول على حقوق أكتر واحترام أكبر في منزلها أولا وفي العمل والشارع شكرًا لأمهاتنا اخواتنا بناتنا صديقاتنا".


خالد النبوى


كنده علوش


وقالت الفنانة السورية كندة علوش إنها تقبل يد كل سيدة سورية، فقدت ابن وتهجرت وقاست وما تزال تزرع الأمل، وذلك احتفالًا باليوم العالمي للمرأة.


وكتبت كندة علوش تغريدة على تويتر: "لأنها تصنع الحب حتى في زمن الحرب لأنها تتألم بصمت وتعمل بصمت لأنها ترفض العنف وهي أكثر من يتعرض للعنف لأنها تلد تربي وتحب تعلم تعمل وتبدع تناضل تعالج وتبني لأنها تستمع وتغفر أقبل اليوم يد كل سيدة سورية تألمت فقدت ابن أو تهجرت قاست ولم تيأس بل ما زالت تزرع الأمل".


كنده علوش


نوال الزغبى


وشاركت الفنانة اللبنانية ?نوال الزغبي? متابعيها، بمناسبة يوم المرأة العالمي عن رأيها بالمرأة، وذلك عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وقالت:" المرأة هي دائماً المعادلة الصعبة ومحور الفرح والملجأ في زمن شحت فيه السعادة والحب.. يوم المرأة العالمي".


نوال الزغبى


احلام


أما الفنانة أحلام فهى غردت على حسابها على تويتر، قائلة " ما رأيت كالأنثى فضلا في الإسلام.تدخل أباها الجنة طفلة إن أكرمها وأحسن تربيتها ،وتكمل نصف دين زوجها شابة ، والجنة تحت قدميها أُماً ".


 


سيرين عبد النور


كما وجهت الفنانة سيرين عبد النور رسالة لكل السيدات، قائلة  اليوم وأكثر من أي وقت مضى، على النساء أن يعززن من دعمهن لبعضهن هذا هو الوقت الأمثل لنكون القدوة لأجيال الشابات الصاعدات".


 


اروى


فيما غردت الفنانة أروى على حسابها عبر تويتر، قائلة "المرأة هي زهرة الربيع وفتاة الدنيا وروح الحياة  المرأة هي المنبع الفياض للحب في هذه الحياة ".


ارى


منذر ريحانه


 فيما كتب الفنان منذر ريحانه، قائلا " في هذا العيد تحية لكل نساء الأرض  أنتن جمال هذا العالم و قوة تزيدنا سلاما كل عام و أنتن بخير".


منذر ريحانه


عاصى الحلانى


وهنأ الفنان عاصى الحلانى كل امرأة فى العالم و الوطن العربى بمناسبة عيدها، قائلا " المرأة العربية مرت عبر التاريخ بظروف قاسية وصعبة ولكنها قاومت وصمدت ودخلت المرأة منذ القدم في معترك الحياة فانبعثت منها الحضارات الانسانية وأشرقت بنورها في مجتمعنا العربي لا يسعني إلا ان أهنئ بهذه المناسبة كل نساء الأرض واخص بالذكر المرأة الشرقية".


 


اقرا ايضا:


رواد "تويتر" يحتفلون باليوم العالمي لـ "همشي وأقسم بالله ما حد هايعرف لي مكان"