التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 11:11 ص , بتوقيت القاهرة

صور..أهالي الخارجة يؤيدون السيسي لفترة رئاسية ثانية

عقدت حملة "كلنا معك من أجل مصر"، مؤتمرًا جماهيريًا، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بقرية المنيرة التابعة لمركز الداخلة بالوادي الجديد، برئاسة الدكتور محسن عبد الوهاب، منسق عام الحملة بالوادى الجديد.


جانب من المؤتمر


وشارك بالمؤتمر النائب جمال آدم، والنائب داود سليمان، عن دائرة الخارجة وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ومواطنى قرية المنيرة، و تضمن المؤتمر عددًا من الفقرات المتنوعة اشتملت على تقديم قصائد حماسية لأطفال المدارس وعزف منفرد للطفل مينا أشرف أفضل طفل عازف على مستوى الجمهورية.


أهالى-قرية-المنيرة-بالخارجة-يعقدون-مؤتمرا-لدعم-الرئيس--(7)


وأكد الدكتور محسن عبد الوهاب، منسق عام حملة "كلنا معك من أجل مصر"، أن حجم الإنجازات التى تحققت فى الفترة الرئاسية الأولى تعكس مدى تفانى الرئيس السيسى من أجل خدمة الوطن والمواطنين.


جانب من مؤتمر دعم السيسي


وأضاف "عبد الوهاب"، أن ما تم استقرائه من أرقام وإحصائيات تم تنفيذها على أرض الواقع، تؤكد أن ما تم خلال 4 سنوات لم يستطيع غيره أن ينفذه طوال سنوات طويلة وهو ما يستوجب دعمه فى الانتخابات المقبلة لاستكمال تلك المسيرة التنموية والعمل على إنجازها لحصد ثمار تلك الجهود المضنية التى حرص الرئيس السيسى على تنفيذها على الرغم من حجم التحديات والصعوبات التى كانت تواجه على مدار الأربع سنوات الماضية.


-أهالى-قرية-المنيرة-بالخارجة-يعقدون-مؤتمرا-لدعم-الرئيس--(6)


أهالى-قرية-المنيرة-بالخارجة-يعقدون-مؤتمرا-لدعم-الرئيس--(8)