التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:12 ص , بتوقيت القاهرة

"كلنا معاك من أجل مصر" تدعم السيسي بالمنيا

عقدت أمانة المرأة بالمنيا، حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ببندر المنيا، مؤتمرًا جماهيريًا، لتأييد السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، برئاسة هناء جمال أمينة المرأة بالبندر، وذلك بقاعة الاجتماعات بمجلس مدينة المنيا.


وشارك بالمؤتمر عماد عبد البديع، أمين الحملة بالبندر، وهشام عزام، أمين التنظيم، وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية، وأمينات المرأة بالإحياء، ولفيف من السيدات.


وأكدت هناء جمال، أمينة المرأة، على دور المرأة في المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية، وضرورة النزول للإدلاء بأصواتهم وضرورة الحشد للانتخابات، وذلك لرد الجميل للرئيس الذى دافع عن المرأة وجعلها تشغل جميع المناصب، ومنحها العديد من الامتيازات، وكذلك لحصاد ثمار الإنجازات التى تمت فى المرحلة الأولى .


وأضاف عماد عبد البديع ، أن المرأة أصبحت شريك أساسى فى كل شىء، وأصبحت تشغل كل المناصب فى عهد الرئيس السيسى، وحصلت على امتيازات لم تشهدها من قبل، وجاء الوقت لرد الجميل وذلك عن طريق الحشد للانتخابات والخروج بكثافة للتصويت أيام الانتخابات .


ومن جانبه، قالت الدكتورة نجاح التلاوى أمينة المرأة بالمحافظة، عن دور المرأة بصفة عامة، وما قدمته المرأة فى الانتخابات الرئاسية الماضية، ومشاركتها بقوة فى العملية الانتخابية، وضرورة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل مصر، واستكمال مسيرة الإنجازات التى شهدتها مصر خلال 4 سنوات ولم تشهدها طيلة 40 سنة .


وأكد وكيل مديرية الأوقاف، ومسئول الكنيسة الأنجيلية ،على أن الانتخابات واجب دينى ووطنى، وضرورة التماسك والوحدة الوطنية، وأن المصريين نسيج واحد مسلم ومسيحى، والجميع عليه دور وطنى وهو الخروج لاختيار من يمثلهم  فى الانتخابات، من أجل مصر، والحفاظ على كيان وهوية الدولة المصرية، واستمرار عجلة التنمية .