التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:31 ص , بتوقيت القاهرة

"حماة الوطن" يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي بالمنوفية

ينظم حزب "حماة الوطن"، مؤتمره الجماهيرى الرابع لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية، بمحافظة المنوفية.


ويشارك بالمؤتمر الفريق جلال الهريدى، رئيس الحزب، وأعضاء الهيئة العليا، وعدد كبير من النواب والشخصيات العامة والقيادات السياسية البارزة.


ومن جانبه، أكد اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حينما تولى زمام الأمور وشئون الحكم استطاع أن يعيد الأمن فى زمن قياسى وانتعاش ملحوظ فى قطاع السياحة ووضع الاقتصاد المصرى على الطريق الصحيح، مشيرًا إلى أنه حقق معدلات نمو غير مسبوقة وارتفع الاحتياطى النقدى لأعلى مستوى له حيث تخطى حاجز 42 مليار دولار فلذلك نعلن دعمنا الكامل وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية لاستكمال مزيد من الإنجازات والعطاء.


ويدعو المؤتمر، المواطنين بالخروج والمشاركة بالانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى سرد الإنجازات التى تحققت على يد الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الفترة الرئاسية الأولى له، وأهمية الوقوف خلفه من أجل استكمال هذه الإنجازات مع تأييد الإجراءات التى تتخذها الدولة والقوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب ومساندتها للجهود التى تبذل فى أرض سيناء من أجل تطهيرها من العناصر الإرهابية.