التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 12:35 م , بتوقيت القاهرة

أهالي الشرقية يحتشدون دعمًا للسيسي في الانتخابات الرئاسية

نظمت مساء اليوم، حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، إحدى كيانات الحملة الرسمية للرئيس السيسى،  مؤتمر حاشد بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، لإعلان دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وحضر المؤتمر الدكتور محمد سليم، مدير حملة كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية، والدكتور محمد حلمى، رئيس شركة مصر الحجاز، وزوجة الشهيد أحمد المنسى، وحشد كبير من عمال المصانع والأطفال وطلاب المدارس، وعدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالعاشر من رمضان.


وخلال كلمتها، أبرزت منار محمد سليم، زوجة الشهيد أحمد المنسى، قائد كتيبة الصاعقة 103 بشمال سيناء، أن الشهيد دارت بينه وبين شقيقه محادثة، وأنه رفض فكرة الانتقال إلى القوات فى إنشاص وأن يكون بالقرب من أطفاله وأسرته، وأكد على أنه لن يغادر تراب سيناء واستشهد هناك.


من جانبه أكد الدكتور محمد سليم، مدير حملة كلنا معاك من أجل مصر، إن إنجازات الرئيس السيسى فى مختلف المجالات من الطرق والكهرباء والغاز  والمستشفيات التى تم إقامتها وأفتتحها الرئيس لعلاج غير القادرين من أبناء الشعب المصرى، والقضاء على خطورة فيروس سى والقضاء على قائمة الانتظار لعلاج هذا المرض الخطير وغيرها من الإنجازات العظيمة التى نفذها الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى، وطالب جموع أبناء الشعب المصرى بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة فى عمليات التصويت وانتخاب الرئيس لفترة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات العظيمة التى تحققت على أرض مصر وعودة مصر بقوة على الساحتين العربية والعالمية.


وقال الدكتور محمد حلمي، رئيس شركة مصر الحجاز، إن العاشر من رمضان قدمت العديد من الشهداء فداءً لتراب الوطن، ومنهم الشهيد أحمد المنسى، والشهيد أحمد الدرديري، شهداء القوات المسلحة، والشهيد العميد علاء عبداللطيف، شهيد قوات الشرطة، مشيرًا إلى أن المدينة تُعد من أهم الأماكن على الخريطة المصرية من ناحية الصناعة.



 


وأضاف حلمى، أن العاشر من رمضان هى قلعة الصناعة في مصر، مشيدًا بدور أجهزة الأمن والشرطة فى حفظ الأمن بالمدينة على الرغم من الإمكانيات المحدودة نظرًا لاتساع مساحة المدينة، مطالبًا بضرورة العما على استكمال أعمال تطوير مستشفى التأمين الصحى بالعاشر تنفيذًا لتوجيهات الرئيس.


 


أقيم المؤتمر، أمام مدرسة السطان عويس بالمجاورة 39 بمدينة العاشر من رمضان، وسط حضور أكثر من 8 آلاف مواطن، وهو ما يُعد أكبر مؤتمر جماهيرى تشهده مدينة العاشر لإعلان دعم وتأيد الرئيس السيسى.