التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:58 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. التعادل 2-2 يحسم موقعة " الأمطار " بين المصرى وسيمبا التنزانى

أهدر فريق المصري البورسعيدي فرصة ذهبية بتحقيق الفوز علي فريق سيمبا التنزاني ، في المباراة التى جرت بينهما اليوم فى تنزانيا فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية الافريقية، حيث كان المصري متقدما 2/1 وتعادل اصحاب الأرض في الدقيقة 79 قبل ان تتوقف المباراة نتيجة هطول الأمطار وانقطاع الكهرباء.


بدأ المصرى المباراة بتشكيل مكون من : أحمد مسعود لحراسة المرمى، محمد حمدى، إسلام صلاح، محمد كوفى، محمد شطة، لخط الظهر، عمرو موسى، فريد شوقى، لخط الوسط، أحمد شكرى وإسلام عيسى وعبد اللطيف جريندو وأحمد جمعة لخط الهجوم.


بينما خاض سيمبا المباراة بتشكيل يتكون من ايشي مانويلا لحراسة المرمي، أسانتي كواسي  ، ايراستو نيوني ، جيمس كوتي ، يوسف مليبيلي ، شوماري كابومبي لخط الظهر ، نيكولاس جيان ، جوناس جيلارد مكودي ، شيزا كيشويا لخط الوسط ، ايمانويل أوكوي ، جون بوكو لخط الهجوم.


سيمبا التنزانى تقدم بهدف مبكر أحرزه جون بوكو من ركلة جزاء بالدقيقة 10 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أحمد جمعه للفريق البورسعيدى فى الدقيقة 11 من تسديدة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض.


الدقيقة 27 تشهد تسجيل أحمد شكرى الهدف الثانى للمصرى من ركلة جزاء احتسبها الحكم الجنوب افريقى على مدافع سيمبا بعد لمسة يد داخل منطقة الجزاء.



الشوط الثانى كان مليئا بالأحداث بداية من تسجيل الفريق التنزاني هدف التعادل في الدقيقة 74 عن طريق أوكورى من ركلة جزاء احتسبها الحكم على محمد كوفى بسبب لمسة يد، مرورا بتوقف المباراة لأكثر من 30 دقيقة بسبب انقطاع التيار الكهربى عن الملعب نظرا للأمطار الغزيرة، قبل أن يستأنف الحكم المباراة.



وأضاع مهاجمو المصري احمد شكري وبانسيه هدفين محققين في الدقائق الأخيرة والتي كانت اغرب 10 دقائق في كرة القدم، نتيجة امتلاء أرضية الملعب بالمياه وصعوبة التحكم في الكرة من جانب اللاعبين، لتنتهى بالتعادل الايجابى 2-2، وتقام مباراة العودة يوم 17 مارس الجارى ببورسعيد.



إقرأ أيضا


فيديو| استكمال مباراة المصري وسيمبا التنزاني عقب موجة السيول