التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 12:33 م , بتوقيت القاهرة

أسقف الكنيسة القبطية بأمريكا: السيسي وضع روحه على كفه لإنقاذ حياة المصريين

قال الأنبا مايكل، الأسقف العام بفيرجينيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضع حياته في كفه لإنقاذ حياة المِصريين، وذلك في الفترة التي كانت تُسيطر فيها جماعة الإخوان على مَقاليد الحكم في البلاد.


وتوجه «مايكل»، خلال «لقاء خاص»، المُذاع على شاشة «الغد» الإخبارية، مع الإعلامي خالد خيري، بالدعاء لرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، قائلاً: «الله يباركه.. وإن شاء الله يوفقه في كل ما تَمتد إليه يديه».


من جهته، قال الإعلامي خالد خيري مُراسل قناة الغد الإخبارية في واشنطن، إن بعثة مِصر في أميريكا برئاسة السفير ياسر رضا استعدت بشكل كامل لإجراء الانتخابات الرئاسية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، وحث «السفير» المصريين على المُشاركة  الفعالة تقديرًا ورسالة عرفان لشهداء مصر الأبرار وتأكيدًا على أنَّ تضحياتهم لن تذهب هباءً، وهو ما أكّد عليه المصريون أيضًا خاصة المرأة المصرية التي قرّرت المُشاركة وبقوة في هذه الانتخابات.


<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/PhUwbfQJIVU" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe>


اقرأ أيضًا


شاهد...محافظات مصر تدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية