التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:03 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. الزمالك يخسر امام ولايتا ديتشا 2-1 في أقوى مفاجات الكونفيدرالية

تعرض فريق الزمالك صاحب الخبرة الافريقية والدولية الكبيرة، لهزيمة مفاجئة اليوم أمام فريق ولايتا ديتشا الاثيوبي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ 32 للونفيدرالية الأفريقية، والتي اقيمت في اثيوبيا.


فريق ولايتا ديتشا يشارك لأول مرة في تاريخه في بطولة قارية، ومباراة اليوم هى الأولي له علي المستوى القاري، وهو ما يفسر حجم المفاجئة للجماهير المصرية والزملكاوية بالتحديد.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : أحمد الشناوى في حراسة المرمى، امامه الرباعي


محمود علاء ومحمد عبد الغنى وحمدى النقاز وأحمد فتوح، وفي الوسط طارق حامد ومحمود عبد العزيز و معروف يوسف وعماد فتحى وحازم إمام، ومهاجم صريح هو كابونجو كاسونجو.


 انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1 ، وسيطر خلاله الفريق الأثيوبي علي مجريات المباراة من بدايتها وحتي الدقيقة 16 التي نجح خلالها أصحاب الأرض في احراز الهدف الأول وسط غفلة دفاعية من لاعبي الزمالك، معلنا أول مفاجأة في البطولة، حيث ان الهدف الأثيوبي هو الاول للفريق في تاريخه علي مستوي البطولات القارية.



الدقيقة 37 تشهد احراز الزمالك هدف التعادل عن طريق عماد فتحي لاعب وسط الزمالك الذي استغل خطأ الدفاع الاثيوبي ليحرز هدف التعادل، وتصبح النتيجة 1/1 .



عقب الهدف حاول لاعبو الزمالك انهاء الشوط بهدف ثاني يمنحهم الأفضلية قبل انطلاقة الشوط الثاني، الا ان كاسونجو وعماد فتحي وحازم امام تسابقوا في اضاعة الفرص السهلة لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي 1/1.


الشوط الثاني جاء مغايرا تماما للشوط الأول حيث نشط لاعبو الزمالك وكثف مهاجموه من خطورتهم علي مرمي فريق ولايتا ديتشا ، الا ان مهاجموه اضاعوا العديد من الفرص حتي جاءت الصدمة في الدقيقة 78 بعدما نجح فريق ولايتا ديتشا في احراز الهدف الثاني من خطأ دفاعي ايضا ، يفشل لاعبو الزمالك في ادراك التعادل، لتنتهي المباراة 2/1 لفريق ولايتا ديتشا، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف في مباراة العودة يوم 18 مارس الجاري للتأهل لدور الـ 32 "ب" للكونفيدرالية الأفريقية.



 


إقرأ ايضا


فيديو .. الزمالك يتعادل 1/1 مع ولايتا ديتشا في الشوط الأول بالكونفيدرالية