التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:32 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الإنتخابات الرئاسية موسم ازدهار الأغاني الوطنية

ينتظر العديد من أبناء الشعب المصري المشاركة في رابع إنتخابات رئاسية في تاريخ مصر وثالث إنتخابات رئاسية مابعد ثورة 25 يناير، والمقرر إنعقادها في الفترة من 26 مارس إلي 28 مارس 208، حيث حرص العديد من نجوم الفن والغناء علي تدعيم روح الوطنية بطرح الأغاني الوطنية تزامننا مع اقتراب موعد الإنتخابات الرئاسية .


حسين الجسمي


 انتهى الفنان حسين الجسمي من تسجيل أغنية وطنية جديدة يشارك بها العديد من نجوم الفن المصريين، وعلي رأسهم أشرف زكي وروجينا ومها أحمد ومجدى كامل ورانيا يوسف ومى سليم وايمى سالم وهانى رمزى، تمهيدا لطرها خلال الأيام المقبلة تزمنًا مع اقتراب موعد الإنتخابات الرئاسية.


والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وإخراج بتول عرفة .


حسين الجسمي


رامي صبري


طرح الفنان رامي صبري مساء أمس الثلاثاء كليب أغنيته الجديدة "ابن بلدي" والتى أهداها إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى جاءت تزامنًا مع إقتراب موعد الإنتخابات الرئاسية .



مصطفي حجاج


حرص الفنان مصطفي حجاج على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، من خلال طرح كليب أغنية "صوتنا معاك" والتى طرحها في نهاية فبراير الماضي تزامنا مع إقتراب موعد الإنتخابات الرئاسية .



هاني شاكر


طرح أمير الغناء العربي هاني شاكر فى نهاية يناير الماضي كليب أغنيته الوطنية الجديدة "مصر محتاجانا" والتي أثارت روح الوطنية عند الجمهور.



أقرأ أيضا..


تعرف علي القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الأوسكار هذا العام