التوقيت الجمعة، 17 أغسطس 2018
التوقيت 01:40 ص , بتوقيت القاهرة

ما هي حقيقة اعتزال رياض محرز على فيسبوك؟

صدمة تلقاها جمهور لاعب الكرة الجزائري رياض محرز بإعلانه الاعتزال على صفحته الرسمية في فيسبوك.


وكتب محرز يقول "بعد الاستشارة الأخيرة مع أطباء كثر، قررت الابتعاد عن كرة القدم، ومع نهاية وقتي كلاعب كرة أود أن أقول كلمات قليلة.. شكرا للجميع على لطفهم ودعمهم لي في هذه المدينة الرائعة، سوف تظلون دائما في قلبي".


بوست اعتزال محرز


وعلى الفور خرجت التعليقات المصدومة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي لوداع اللاعب والتعبير عن حزنهم لتركه اللعبة.. ولكن البعض شكك في أن المنشور الخاص بالاعتزال جاء على صفحة فيسبوك الرسمية يمكن أن يكون مزيفا وأن تكون الصفحة تعرضت للقرصنة.


والدليل على أن المنشور مزيف هو أن محرز نشره على فيسبوك فقط بينما في مناسبة مهمة كهذه كان سيذكر نفس الشئ أيضا في حسابه الرسمي على تويتر.


والبعض الذي صدق قرار الاعتزال اعتبر أن المنشور صحيح وأن الصفحة لم تتعرض للسرقة والسبب هو أنه لو كانت الصفحة مسروقة لكان أعلن محرز ذلك على تويتر أو عبر بيان رسمي.


ولكن قناة سكاي نيوز الإنجليزية أعلنت إن المنشور مزيف وأن الصفحة تعرضت للقرصنة، واستدلت على هذا بأن رياض محرز كان وعد بتقديم كل ما لديه لفريقه ليستر بعدما أحرز هدفا في الدقيقة 97 ليتعادل الفريق مع برونموث .. وكان هذا أول أهدافه مع الفريق بعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في انتقالات يناير.


كذلك أكد نادي ليستر سيتي أن الصفحة تعرضت للقرصنة ولا حقيقة فيما تم نشره حول اعتزال محرز.. وندد النادي في تصريح لصحيفة "الإندبندنت" بأن ما تم نشره جاء بسبب "أشخاص فارغين لديهم الكثير من الوقت" قرروا اختراق الصفحة.


اقرأ أيضا


خلطة كلوب .. ليفربول - محمد صلاح = 0