التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 03:04 م , بتوقيت القاهرة

بدء مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بأسيوط

انطلقت منذ قليل، فعاليات مؤتمر "حملة كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وحث أهالى قرية بنى غالب على الخروج والمشاركة فى الانتخابات المقبلة أواخر مارس الجارى.


وحضر المؤتمر الشيخ على ابو الحسن، رئيس بيت العائلة المصرية، والمحامى مجدى كريم، عضو لجنة مصالحات محافطة أسيوط وبيت العائلة، والدكتور احمد ماهر، استاذ بكلية العلوم جامعة أسيوط، والعمدة محمود على أبو ليفة، منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر، ومحمد كدوانى، منسق عام جمعية من أجل مصر بمركز اسيوط،والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية وعمد ومشايخ وأهالى القرى المجاورة.


وأكد محمد كدوانى، منسق جمعية من أجل مصر بمركز أسيوط، أن الحملة تواصل عقد مؤتمراتها الجماهيرية فى قرى و نجوع محافظة أسيوط؛ وذلك فى إطار خطة الحملة الرسمية لدعم الرئيس، تحت اشراف الدكتور على مهران، منسق عام جمعية من أجل مصر بمحافظة أسيوط، لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء بأصواتهم وانتخاب الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانيه، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار.


ودعا الشيخ أحمد عبد الساتر، بأوقاف أسيوط، أهالى قرية بنى غالب بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسى المقبلة، وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار لنقول للعالم أجمع، أن المصرين يقفون خلف الرئيس السيسي.


وتواصل حملة "كلنا معاك من أجل مصر" عقد سلسلة من المؤتمرات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمختلف قري ومراكز محافظات مصر، لحث المواطنين على الخروج والمشاركة بالانتخابات الرئاسية.