التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:44 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. الإسماعيلي يزيد أوجاع وادي دجلة وينهي المباراة بهدفين لهدف

حقق فريق الإسماعيلي فوزا مهما علي نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 28 للدوري.


أحرز هدفي الإسماعيلي كلا من كالديرون في الدقيقة 42 وشكري نجيب في الدقيقة 61 ، بينما أحرز هدف وادي دجلة الوحيد باتريك مالو في الدقيقة 52 من عمر المباراة.


بدأ الإسماعيلى بتشكيل مكون من فى حراسة المرمى محمد عواد، فى خط الدفاع، باهر المحمدى وريتشارد بافور ومحمود متولى وبهاء مجدى، فى الوسط عماد حمدى ومحمد فتحى إبراهيم حسن وحسنى عبد ربه وكريم بامبو، وفى الهجوم دييجو كالديرون"


فيما بدأ طارق العشرى المدير الفني لوادي دجلة المباراة بتشكيل يضم كلاً من "محمود رضا فى حراسة المرمى، محمد حسان، أسامة العزب، أحمد عيد عبد الملك، عمر السعيد، سيد سالم، باتريك مالو، أحمد سالم صافى، محمد أنور، أحمد سعيد، إبراهيما نداى".


الشوط الأول انتهي بتقدم الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه الكولمبى كالديرون فى الدقيقة 42، وهو الهدف الذي جاء ترجمة لاحداث الشوط الأول الذي سيطر عليه لاعبو الدراويش كاملا.


 



 


الشوط الثاني كان متكفائا بين الفريقين حيث نشط لاعبو دجلة ونجح باتريك مالو في احراز هدف التعادل في الدقيقة 52 ، الا ان شكري نجيب رفض التفريط في النقاط الثلاثة ويحرز هدف الفوز للاسماعيلي في الدقيقة 61 لحصد الاسماعيلي نقاط المباراة الثلاثة ويزيد من اوجاع وادي دجلة.


 



 


 



 


بهذة النتيجة يرتفع رصيد الاسماعيلي عند النقطة 53 في المركز الثاني مؤقتا، بينما يتجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 26 في المركز الـ 15 في جدول الدوري.


 


إقرأ أيضا


فيديو.. الأسيوطى يخسر نقطتين بتعادل إيجابي مع إنبي