التوقيت الخميس، 23 مايو 2024
التوقيت 06:47 م , بتوقيت القاهرة

صور.. برلماني بسوهاج: المشاركة بالانتخابات الرئاسية واجب وطني

دشن النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بمشاركة النائب خالد ابو زهاد، والنائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب.


كما حضر النواب أحمد هريدى، وفيصل الشيبانى، وهشام الشطورى، والشيخ على طيفور، وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ محمود أحمد، مدير إدارة أوقاف جهينة، وعديد من الشخصيات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.


وقال النائب خالد أبو زهاد، إن دعم الرئيس السيسي فى الفترة المقبلة واجب على كل وطنى محب لمصر واستقرارها، مطالبًا بضرورة المشاركة فى الانتخابات، لتوجيه رسالة قوية للعالم بترابط مصر وتضافر جهود كل مواطنيها للنهوض بها، وأن المصرين يختارون رئيسهم القادم.


خالد ابو زهاد ينظم مؤتمرا لدعم السيسي


وأشار "أبو زهاد"، إلى أن هناك الآلاف من أهالي سوهاج يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أنه اهتم بالصعيد اهتمامًا حقيقيًا خاصًا، مؤكدًا إلى أنه وضع الصعيد على خارطة النهضة والتقدم.


وتابع عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي ساعد فى إنشاء مصانع عملاقة لاستيعاب البطالة بالصعيد.


جانب من المؤتمر لدعم السيسي بسوهاج


وتواصل حملة "كلنا معاك من أجل مصر" عقد سلسلة من المؤتمرات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمختلف قري ومراكز محافظات مصر، لحث المواطنين على الخروج والمشاركة بالانتخابات الرئاسية.