التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:14 م , بتوقيت القاهرة

داعية سلفي: الإخوان حيوانات مجرمين كذابين وحياتهم نتنة ومالهم حرام

هاجم الداعية السلفي محمد سعيد رسلان، الداعية السلفى الشهير، جماعة الإخوان الإرهابية، واصفا إياهم بالحيوانات بل أحط، جاء ذلك في سياق حديثه عن ضرورة الحفاظ على مصر من الفوضى.


 


وقال الداعية السلفى، فى تسجيل نشره عبر موقعه الرسمى، إن "الجماعات الإرهابية تنشر الفساد والفتن فى مصر لتحويلها مثل الدول التى تدمرت وخربت على أيديهم".


 


ودعا المصريين للمحافظة على نعمة البلاد وأمنها، وألا يستجيبوا لمن أسماهم "أعداء الدين والوطن" الذى ينشرون الفتن والمؤامرات من أجل تخريب الدولة.


 


وشدد "رسلان" على أن الدين يمنع الاعتداء على أى شخص أو مؤسسة فى البلاد كما يفعل الإرهابيون، وأن هؤلاء الإرهابيين مجرمون وخونة، يحرضون على دمار البلاد لأنهم أعداء الوطن والدين، وتنفق عليهم دول معادية للتحريض على مصر وإراقة الدماء وسفكها والعبث بمستقبلها، بعدما فروا من البلاد فرار النعام.


 


وتابع الداعية السلفى تسجيله بالقول: "هؤلاء الخونة والكذبة ينفقون من مال حرام، من أجل محاربة دين الله، وسفك الدماء، فمرت 5 أعوام على رحيل هؤلاء الإرهابيين والمجرمين عن حكم البلاد، وصاروا أحط من الحيوانات، لأن حياتهم أصبحت نتنة، ويعملون على تهييج الشعب، ويدعون أن الثورة مستمرة، ولكن الشعب أصبح واعيا ومحافظ على وطنه"