التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 07:49 م , بتوقيت القاهرة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مونانا اليوم.. عودة عبد الله السعيد

يلتقى في الثامنة من مساء اليوم فريق الأهلي مع نظيره مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام علي استاد القاهرة بحضور 5 آلاف متفرج.


التشكيل المتوقع للأهلي


استقر حسام البدرى، المدير الفني للنادي الأهلي بنسبة كبيرة على تشكيل لقاء مونانا الجابوني، حيث تعتبر عودة عبد الله السعيد للمشاركة في المباريات هي الأبرز، عقب شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها وأدت لاستبعاده من المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.


ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى


خط الدفاع: أيمن أشرف- سعد سمير- أحمد فتحي- علي معلول


الوسط: حسام عاشور- وعمرو السولية- وجونيور أجاي- وليد سليمان- عبد الله السعيد


الهجوم: وليد أزارو


موعد مباراة الأهلي ومونانا


تقام مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة في بداية مشوار المارد الأحمر لاستعادة "الأميرة الأفريقية" في ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.


الأهلي يلعب الليلة على استاد القاهرة المُلقب بـ"ملعب الرعب" ووسط قرابة خمسة آلاف مُشجع وافقت الجهات الأمنية على حضورهم لقاء الليلة لدعم الأهلي في انطلاقة "الحلم الأفريقي" الذي يأمل الأهلي في تحقيقه واستعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.


عودة مصابي الأهلي


يستعيد الأهلي جهود أكثر من لاعب غابوا عن مباريات الفريق الماضية أبرزهم عبد الله السعيد وسعد سمير بعد تماثلهم للشفاء من إصابتهما الأخيرة، فيما يستمر غياب أحمد حمودي لعدم تعافيه من الإصابة الأخيرة.


ويعول الأهلي في مباراة الليلة على نجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد، أحمد فتحي، أجاي، وليد آزارو، علي معلول.


اقرأ أيضا..


الأهلى والداخلية.. حقائق وأرقام