التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:05 ص , بتوقيت القاهرة

حتى الأوسكار مسلمش من "هنيدي".. بنزيما والزمالك أبرز ضحاياه

يتمتع النجم محمد هنيدي بخفة ظل وموهبة فنية كبيرة، جعلته واحدا من أبرز نجوم الكوميديا بمصر، حيث أنه يحرص عادة على مداعبة بعض النجوم والسخرية من بعض المواقف التي تحدث في حياتنا بـ إفيهات كوميدية ظريفة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" .


وكان آخر تلك التدوينات الساخرة من نصيب حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، حيث نشر "هنيدي" صورة له من أحد أعماله المسرحية وهو يرتدي ملابس سيئة، في إشارة ساخرة من فساتين النجمات خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.



وإذا نظرنا إلي تويتات هنيدي الساخرة عبر موقع "تويتر"، فسنجد أن ناديي الزمالك وريال مدريد الإسباني اللذين يشجعههما "هنيدي" هما أصحاب الحظ الأكبر من التدوينات الساخرة نظرا للنتائج السيئة التي حققها الفريقان في الآونة الأخيرة، حيث قام بنشر صورة مجمعة للفريقين معلقا عليها: "واضح إن المشكلة في اللون الأبيض مش في الفريق"، ورد على سؤال أحد متابعيه: "بتشجع الزمالك من إمتي وليه؟.. ليرد عليه ساخرا: "مرض حب تعذيب النفس".




ويحظى مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، بالنصيب الأكبر من تدوينات "هنيدي" الساخرة عبر "تويتر" نظرا لإضاعته العديد من الأهداف في الآونة الأخيرة، حيث علق على صورة له: "يا رب نص ثقته في نفسه"، كما قام من قبل بتوجيه نصيحة لمتابعيه في إطار السخرية من بنزيما، قائلا: "ما تضيعش أي فرصة تجيلك في حياتك.. عشان هتندم وكل فرصة بتضيعها هترجعك لورا.. طبعا الكلام مش ليك.. Benzema " .



 



كما قصف "هنيدي" جبهة دالي حسن، بطلة كليب "ركبني المرجيحة"، عندما طلبت أن تغني أغنية فيلمه الجديد، ليعلق هنيدي ساخرا: "إحنا كدة نلغي الفيلم".



وفي ليلة رأس السنة 2018، قرر "هنيدي" السخرية من عام 2017 بنشر صورة لها من فيلم "تيتة رهيبة" وهو مخنوق وقرفان معلقا علي الصورة ساخرا: "مع السلامة 2017.. كنتي سنة جميلة وخفيفة وهادئة".


l;h


ورد "هنيدي" علي تدوينة يوناتان جونين مسؤول الدبلوماسية الرقمية بالعربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية، والذي سأله من خلالها عن الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حيث أن له جمهورا كبيرا في إسرائيل، ساخرا: "إحنا كده هنقفل تويتر خالص يا يوناتان" .



اقرأ أيضا..


صور.. إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار الـ90


شاهد.. محمد هنيدي "يقصف جبهة" كريم بنزيما