التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:40 م , بتوقيت القاهرة

ايفونا وأنطوي وكالديرون.. 3 أشباح سمراء تطارد الزمالك في صفقة " القرن"

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منذ أيام التوصل لاتفاق مع أحد اللاعبين الأفارقة في صفقة وصفها بالمفاجأة، بل وزاد بالتأكيد على أن اللاعب حصل علي مستحقاته كاملة، مما يعني انهاء التعاقد مع صفقة أفريقية سوبر.


رئيس الزمالك أكد في تصريحاته أن اللاعب الأفريقي حصل عليه بعد صراع مع الأهلى وأنه سيعلن الصفقة يوم السبت بعد المقبل، لتنتشر التكهنات حول اللاعب الذي وصفه رئيس الزمالك بالصفقة التي ستفرح كل جماهير الزمالك.



جون أنطوى


أول لاعب طرأ للأذهان فور تصريحات رئيس الزمالك، هو الغانى جون انطوى مهاجم مصر المقاصة القادم من الأهلى علي سبيل الاعارة مع وجود بند بتفعيل الشراء مع نهاية الموسم الحالى، خاصة ان اللاعب أعلن رفضه العودة لصفوف الأهلي مرة أخرى.


أنطوى شارك مع المقاصة هذا الموسم في 20 مباراة مع المقاصة بالدوري والكأس أحرز خلالها 12 هدفا وصنع 5 أهداف لزملاءه وحصل علي انذار واحد.



كالديرون


المهاجم الكولومبي في صفوف الإسماعيلي وينافس علي لقب هداف الدوري هذا الموسم، ويعتبر أحد أهم الأسلحة الهجومية للاسماعيلي، فضلا عن كونه أحد الصفقات الأفريقية الناجحة في الدوري المصري هذا الموسم.


كالديرون كان قريبا من الاحتراف في النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لولا تمسك إبراهيم عثمان رئيس الاسماعيلي ورفض التفريط فيه مقابل مليون دولار.



 


إيفونا


مهاجم الأهلي السابق وأحد نجوم منتخب الجابون ماليك إيفونا الذي كان معارا إلى كونيا سبور التركي من فريق تيانجين الصيني، وأصبح حاليا بلا نادي منذ يناير الماضي.


إيفونا الذي يبلغ من العمر 25 عاما قد يكون هو الصفقة المنتظرة خاصة أنه بلا ناد ويحق قيده في أي وقت بالموسم دون الارتباط بفترة قيد.



 


إقرأ أيضا


متى يحل مجلس مرتضى منصور؟.. الشرح الوافي لأزمة الزمالك