التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:49 م , بتوقيت القاهرة

"كلنا معاك من أجل مصر".. مؤتمر لدعم السيسي لفترة رئاسية ثانية

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر"، بمركز فاقوس في الشرقية، لإعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور أعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية، والدكتور عادل عبد المجيد، رئيس الجمعيات الأهلية بالشرقية.


كما حضر المؤتمر الشيخ محمد محمود خاطر، مدير الدعوة بأوقاف الشرقية نيابة عن الشيخ زكريا الخطيب، وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية، ومديرى إدارات فاقوس الأولى والثانية والنمروط وام عجرم والقمص يوحنا إسحق راعى الكنيسة القبطية بفاقوس والقس سارافيم راعى الكنيسة القبطية بفاقوس، وعدد من رؤساء الأحزاب والسياسيين ورجال الأعمال المدنى وعدد غفير من الأهالى.


وبدوره، أكد محمد سليم، منسق عام الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى بمحافظة الشرقية، إننا ننتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظرًا لانجازاته الكبيرة التي تؤهله لخوض فترة رئاسية ثانية، مشيرًا إلى أنه قضى على فيروس "سى"، الذى لم تستطيع حكومات متعاقبة القضاء عليه.


وأضاف "سليم"، أن الرئيس استطاع القضاء على الإرهاب بعد تكليف القوات المسلحة الباسلة، بالإضافة إلى الإنجازات الأخري في مجال التنمية والاصلاح الاقتصادي، مطالبًا الجميع بالخروج أمام صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم كي يستمر الرئيس في تنميه وطنه.


ومن جانبه، قال المحاسب مجدى عاشور، عضو البرلمان المصرى السابق، "إننا نزولنا لصناديق الاقتراع يؤكد تلاحم الشعب فى صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي".


وأشار الشيخ محمد محمود خاطر، مدير الدعوة بأوقاف الشرقية، إلى أن كافة العاملين بالدعوة في الأوقاف والأزهر يؤيدون الرئيس ويدعمونه لاستكمال مسيرة التنمية من أجل أبناء مصر.


وأضاف القمص يوحنا إسحق، راعى الكنيسة القبطية بفاقوس، أننا نبعث رسالة الكنيسة من هذا المؤتمر الحاشد للرئيس عبد الفتاح السيسى وهي "أن الشعب المصرى بكل طوائفه يكلفه بتحمل المسئولية ويؤيدك لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من إنجازات".