التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:36 م , بتوقيت القاهرة

فيديوهات مسربة لكادبوري تظهر أداء هيستيري لمجربو المنتج الجديد

"جلسوا على الأريكة أمام لجنة الاختبار ليجربوا منتج الحلوى الجديد التي تستعد الشركة العالمية لطرحه بالأسواق، وفور أن تذوقوه قاموا ببعض التصرفات الهيستيرية، ودخل بعضهم في نوبة من الضحك"، مقطع حقيقي مصور انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليظهر تجارب منتج الشوكولاته الجديد التي تعتزم شركة كادبوري طرحه بالأسواق قريبًا.


الفيديو المسرب من شركة "كادبوري"، يظهر إجراء لجنة اختبار من الشركة لتجربة منتجها الجديد الذي يحمل اسم "5Star"، وذلك من خلال جعل مجموعة التركيز المنوطة بتجربة المنتجات بتذوق الشوكلاته الجديدة، ثم مراقبة تصرفاتهم وردود أفعالهم.


وأظهر الفيديو المسرب، أداءً هيستيري غير مبرر، حيث أصيب بعض الأشخاص بنوبة ضحك لأسباب غير مفهومة.



مقطع الفيديو، أثار الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع البعض للتساؤل عن أسباب تلك التصرفات الناتجة من الأشخاص المجربين للمنتج الجديد في مقطع الفيديو، مبدين إعجابهم بالتجربة، ومؤكدين انتظارهم بفارغ الصبر لطرح المنتج بالأسواق لتجربته.


وعلمت "دوت مصر"، أنه من المتوقع أن تطرح شركة كادبوري منتجها الجديد من الشيكولاتة خلال الأيام القليلة القادمة وتعد شركة كادبوري من أهم الشركات العاملة فى السوق المصري فى مجال الحلويات.


وفي سياق متصل، تداول  مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو اخر يوضح نيةً شركة "كادبوري" لإثارة الدهشة والغرابة بمنتجها الجديد، حيث ظهر بالمقطع رجل وامرأة متواجدون بالشارع ويرتدون أزياء غريبة، حيث ظهر الرجل وهو يلبس ملابس تعود للعصر الروماني، بينما ظهرت الفتاة بهيئة لوحة الموناليزا.



ويرصد المقطع الأخير، قيام الأثنين بتناول وتوزيع الشوكولاته الجديدة في الشوارع، ما أثار دهشة المارين بسبب هيئتهم الغريبة، وتناوبوا على التقاط الصور معهم.