التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

صور.. مؤتمر لعمال 19 شركة لدعم السيسي بطنطا

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الغربية، مؤتمرًا عماليًا، لعمال 19 شركة قطاع أعمال عام، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية، لتولي فترة رئاسة ثانية، بحضور سيد نصر، أمين عام العمال على مستوى الجمهورية، وعمرو فهمى، أمين عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، وخالد عصام، منسق عمال محافظة الغربية، وأكثر من 500 عامل وعاملة ممثلين عن عمال الـ 19 شركة بالمحافظة.


جانب من المؤتمر


وقال عمرو فهمى، أمين عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الغربية، إن مصر تعيش أزهى عصورها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أن الرئيس حقق إنجازات لمصر فى 4 سنوات لم نكن نتوقع أن تحقق فى 40 عاماً.


وأوضح "فهمي"، أن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، كان لابد منه لكى يستكمل الرئيس ما تم تحقيقه على أرض مصر خلال الـ 4 سنوات الماضية، مؤكدًا أن الرئيس استجاب لمطالب جموع المصريين وأعلن الترشح لفترة رئاسية ثانية، فضلًا عن دعم الرئيس لعمال مصر عصب الاقتصاد المصرى، ويسعى لتذليل المشاكل والعقبات التى تواجه عجلة الإنتاج، للنهوض بالصناعة فى كافة المجالات.


جانب من المؤتمر لدعم السيسي


وأشار أمين عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، أن مصر تمر بمرحلة راهنة، وتعيش فى أمن وأمان بفضل جيشها وشرطتها، رغم المخططات الإرهابية فى الداخل والخارج التى تسعى لإسقاط مصر وتفتيت وحدتها.


وناشد "فهمي"، المصريين بالتوجه إلى لجان الانتخابات والتصويت للرئيس السيسى، لنثبت للعالم أن الشعب يمارس حقه السياسى ويختار رئيسه ليستكمل ما حققه من إصلاحات وانجازات اقتصادية.


جانب من مؤتمر دعم السيسي


جانب من المؤتمر