التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 04:16 م , بتوقيت القاهرة

"مستقبل وطن" بالغربية ينظم أول مؤتمراته لدعم الرئيس السيسى بكفر الزيات

نظم حزب مستقبل وطن أمانة محافظة الغربية برئاسة المحاسب محمد حماد، مساء اليوم الجمعة، أول مؤتمراته لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية بمركز شباب كفر الزيات تحت رعاية المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، وسامح فتحى حبيب، رئيس قطاع الدلتا بحزب مستقبل وطن.


 بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، وأكد سامح حبيب، عضو مجلس النواب رئيس قطاع وسط الدلتا بحزب مستقبل وطن، :"نقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء مستقبل وطن، ودعم الرئيس لحفاظه على أمن وتنمية مصر، والذى استطاع أن ينهض بمصر ويحبط المخططات الداخلية والخارجية للنيل من أمنها".


 وأضاف أن المجتمع الدولى يراقب جيدا ما يحدث فى مصر ويشكك فى قدرة المصريين فى رسم مستقبل وطنهم، مطالبا المصريين بالحشد والنزول بقوة  والمشاركة فى الانتخابات حتى تعلم دول العالم أن شعب مصر يختار رئيسه بإدراته.


 وأوضح محمد حماد، أمين عام حزب مستقبل وطن بالغربية، أن محافظة الغربية تصدرت المشهد على مستوى محافظات الجمهورية فى حملة علشان تبنيها بجمع 584 ألف توكيل لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، مؤكدا أن الرئيس السيسي حقق إنجازات فى أرض مصر خلال 4 سنوات لم تحدث فى 30 عاما.


 وأكد الدكتور طلعت عبد القوى، رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، أن الاتحاد العام أطلق مبادرة مع اتحاد النقابات المهنية والاتحاد التعاونى واتحاد مراكز الشباب والمجلس القومى للمرأة تحت عنوان "انزل شارك مصر أهم".


 وأضاف أن مصر فى حالة حرب حقيقية ومستهدفة من حدودها الأربعة، وعلينا أن نوجه رساله للعالم بأن المصريين قادرون على اختيار رئيسهم بإرادتهم.