التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:21 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح: أحاول أن أكون مصدر إلهام لجميع المصريين

قال نجمنا المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إنه يريد من كل المصريين أن يستمروا في أحلامهم، ويشعروا بأنهم قادرين على فعل شيء هام، وأضاف أنه يحاول أن يحسن من نفسه في كل وقت لأنه يريد من كل يتابعه ويحبه أن يتبع نفس طريق النجاح الذي إتبعه وأن يكون مصدر إلهام للشعب المصري أجمع.


وأضاف محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أنه من الصعب على لاعب مصري أن يكون على هذا المستوى والحفاظ على استمراريته في الخارج ومواصلة اللعب هكذا لسنوات عديدة، كنت أعرف من اليوم الأول الذي ذهبت فيه إلى بازل ولكنني كنت أريد أن أغيير ذلك، وأن أعمل بجد وأحاول إصلاح عيوبي من أجل بلادي مصر.


وأضاف النجم المصرى: "أريد من الجميع أن يحلموا، ويشعروا بقدرتهم على تحقيق أمور رائعة الآن، تسعدنى ردود أفعال المصريين، يجب على الجميع أن يثقوا بأنفسهم هذه طريقتي، أحب أن أعمل تحت ضغط حتى أؤدى بشكل أفضل وأطوّر من نفسى، أحاول التحسّن دائمًا لأننى أريد أن أكون قدوة للمصريين".



يذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 23 هدفًا، خلف هاري كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد، كما يعد هو هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 31 هدفًا.


 


اقرًا أيضًا:


فيديو.. هل يقترب محمد صلاح من جائزة لاعب شهر فبراير في الدوري الإنجليزي؟