التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 01:07 م , بتوقيت القاهرة

الأربعة المبشرون بالمنتخب بعد أيام.. شناوي وشحات وأشرف وعلاء

4 لاعبين أصبح تواجدهم في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، أمرا طبيعيا نظرا لما يقدموه من مستويات جيدة مع فرقهم منذ بداية الدوري، وأصبحت فرصهم كبيرة في احتلال مكانة في قائمة المنتخب سواء في معسكر مارس الجاري، والذي سيواجه خلاله الفراعنة منتخبي البرتغال واليونان، أو معسكر مايو ويونيو الذي يسبق المونديال مباشرة.


 


حسين الشحات


يقدم المحترف المصري حسين الشحات في صفوف العين الاماراتي، اداءا مذهلا مع فريقه منذ انضمامه في يناير الماضي علي سبيل الاعارة من المقاصة حتي نهاية الموسم.


وواصل حسين الشحات تقديم عروضه القوية مع نادى العين، بعدما نجح فى قيادة فريقه لحصد أغلى ثلاث نقاط فى مسابقة الدورى الإماراتى هذا الموسم، حيث سجل حسين الشحات سجل هدفاً وصنع 3 أهداف أخرى فى الفوز التاريخى الذى حققه العين على الوحدة بنتيجة 6 – 2 فى مباراة الكلاسيكو التى جمعت الفريقين مساء أمس بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليبتعد العين بصدارة البطولة بفارق 4 نقاط عن الوحدة صاحب الوصافة.


 



محمود علاء


مدافع الزمالك المنضم بداية الموسم الجاري من صفوف وادي دجلة، يقدم مستويات مميزة مع الزمالك ونجح في سد فراغ علي جبر المدافع الاساسي للفريق والذي رحل للاحتراف في الدوري الانجليزي، كما أنه يمتاز بتسجيل اهداف رغم كونه مدافع حيث احرز مع الزمالك 4 أهداف في الدوري حتي الان.



أيمن اشرف


اقترب ايمن اشرف مدافع الاهلي من الدخول بقوة في قائمة مباراتي البرتغال واليونان، وذلك بعدما نجح في اكتشاف نفسه في مركز قلب الدفاع، عقب انتقاله للاهلي بداية الموسم الجاري من سموحة.


ايمن أشرف يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وهو ما يجعل فرصه في التواجد بقائمة المنتخب قوية، خاصة ان مركز الظهير الأيسر يعاني من عدم وجود بديل لمحمد عبد الشافي لاعب الفتح السعودي.



محمد الشناوي


حارس مرمي الاهلي المميز الموسم الحالي محمد الشناوي قد يكون حارسا رابعا مع المنتخب في معسكر مارس خاثة ان شريف اكرامي زميله في الفريق لا يخوض مباريات الاهلي منذ فترة، فضلا عن نجاح الشناوي في الدفاع والتألق مع الاهلي منذ بداية الموسم، ليكون احد حلول ازمة حراسة المرمي في المنتخب.



اقرا ايضا


خاص .. جهاز المنتخب يتجاهل مارسيلو والشيخ وجمعة في زيارة السعودية