التوقيت الأربعاء، 27 مايو 2020
التوقيت 12:46 ص , بتوقيت القاهرة

"كوني عشيقته".. كيف تستردين زوجك الخائن إلى أحضانك مرة أخرى؟

"فور خروج زوجها من المنزل، ذهبت الزوجة الحنون إلى الغرفة لتلتقط ملابسه المتسخة، وعندما اقتربت إليها شعرت بأن هناك رائحة لم تعتادها وصلت إلى أنفها، فأمسكت بالملابس وقاربتها من وجهها، لتصاب وقتها بالصدمة، فقد اشتمت رائحة عطر نسائي، ما جعلها تعلم أن زوجها يخونها، فبدأت الدموع تنهار من أعينها، فكانت تعلم جيدًا أنها لن تطلب منه الطلاق لشدة حبها له، فقررت أن تستعيد زوجها إلى أحضانها دون أن تخبره بما عرفته"


"الخيانة الزوجية".. ظاهرة أضحت منتشرة بين الرجال، وغالبًا ما تؤول نتائجها إلى مشاكل أسرية ضخمة قد تصل إلى الطلاق، وكثير من النساء لا تعرف كيف يستردن أزواجهن من أحضان عشيقاتهن.


وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "Bold Sky"، هناك عدة أمور تتسبب في الخيانة الزوجية عند الرجال، وكذلك إذا تم القضاء عليها يمكن للزوجة أن تستعيد زوجها مرة أخرى.


"الرجال لا يحبون الثلوج"


الحياة الزوجية


غالبًا ما تكون العلاقة الفاترة بين الأزواج مسببة للملل لدى الرجل، فيتجه للبحث عن عشيقة تداعبه وتجعله يشعر بأنه شخص جذابًا، لذا يجب على المرأة أن تداعب زوجها وألا تمتنع عن ذلك إطلاقًا.


"الرجال يعشقون العارضات"


الزواج السعيد


غالبًا ما يحب الأزواج من الرجال أن تكون زوجاتهم بأبهى صورة، لذا يجب على المرأة أن تهتم بأناقتها من أجل زوجها وأن تحاول أن ترتدي له كل ما هو جديد في منزلهما، حتى لا يشعر بأن هناك شئ ينقصه.


"النكد سبيل للخراب"


التخلص من المشاكل


المرأة التي تثير المشاكل، غالبًا ما ينفر الرجل منها، لذا يلزم على النساء أن يكونونن عاطفيين مع أزواجهن، حتى لا يكرهن الأزواج، ويبحثون عن بديل.